لاختلافهما على مكان شراء البيتزا..حبس رجل طعن صديقته حتى الموت
لاختلافهما على مكان شراء البيتزا..حبس رجل طعن صديقته حتى الموت


لاختلافهما على مكان شراء البيتزا.. حبس رجل طعن صديقته حتى الموت

هناء حمدي

الخميس، 31 مارس 2022 - 01:58 م

ما الذي يدفع شخص لاستخدام سكين ومحاولة طعن شخص آخر؟ ما يتقبله العقل أن يكون دفاعا عن النفس أو في محاولة للدفاع عن الغير ولكن ليس دائما العقل والمنطق هو الفائز فلك أن تتخيل أن يكون سبب طعن شخص وليس اي شخص هي صديقتك المقربة هو الاختلاف على اختيار محل البيتزا.

فبدون اي مقدمات وجدت فتاة نفسها أمام سكين صديقها الذي قرر أن يطعنها بسكين في ظهرها بعد خلافها على اختيار مطعم لطلب البيتزا منه فكلا منهما كان متمسكا بمطعم معين رفضه الآخر حتى وجدت الفتاة الدماء تسال من ظهرها في ذهول وكأن الزمن توقف للحظات حتى تداركت أنها بينها وبين الموت لحظات.

"ناثانيال ويليامز، 29 عام" هو ذلك الشاب الذي طعن صديقته في مدينة كارديف عاصمة مقاطعة ويلز ببريطانيا بسبب عدم اتفاقهم على مكان شراء البيتزا وبعد جدال طويل بينهم في تحديد اختيار مكان شراء البيتزا ذهبت الفتاة إلى المطبخ لتجد ويليامز صديقها يتبعها وفي لحظات من الألم وجدت الفتاة السكين في ظهرها وشعرت بالدم على يديها بحسب موقع " مترو" البريطاني.

ليبقى ويليامز في حالة هستيرية غير مصدق ما فعله وأمام دموعها وخوفها وشعورها بالألم كان الاعتذار منه هو سيد الموقف ليقنعها بعدم الذهاب إلى المستشفى خوفا من تدخل الشرطة في الأمر لكن أحد أصدقاء الفتاة حضر إلى المنزل للانضمام للسهرة وعند رؤيته للفتاة هكذا قرر نقلها إلى المستشفى ليتم القبض على ويليامز مع طلب عدم التعرض للفتاة مرة أخرى.

وظنت الفتاة أنها تخلصت اخيرا من قاتلها المحتمل ولكن استيقظت بعد أيام من الواقعة في منتصف الليل لتجده يقف بانتظارها  بالقرب من سريرها ومع رفضه مغادرة منزلها ذهبت الفتاة إلى منزل والديها خوفا ورغم ذلك اتبعها لمنزل والديها ليتم إلقاء القبض عليه والحكم عليه بالسجن لمدة عام وعدم الاقتراب أو حتى الاتصال بالضحية لمدة 5 سنوات.

اقرأ أيضا | دراسة حديثة: بقايا «فول الصويا» تزيل «الكرش»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة