وفاة شاب حزنا على امه بالغربية
وفاة شاب حزنا على امه بالغربية


أهالي قريته: لم يستطع العيش بدونها

وفاة شاب حزنا على أمه بالغربية بعد وفاتها بأربعة أيام

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 مارس 2022 - 11:31 م

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية كفر ميت حواى التابعة لمركز السنطة بالغربية واقعة إنسانية تمثلت في وفاة شاب حزنا على فراق والدته والتي توفت منذ ٤ أيام.
حيث توفي الشاب عبد الله عبد الهادى مطيط ٣١عاماً إثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة بعد إصابته بحالة حزن شديدة وتأثره لوفاة والدته وشيع أهالي القرية جثمانه في موكب جنائزي مهيب اليوم عقب صلاة العشاء حيث كان يتمتع بحب جميع أهالي القرية. 

اقرأ أيضا | ياره تدهس طفلًا بالغربية

وقال طه على أحد أهالي القرية إن عبد الله كان يتميز بالأخلاق العالية والتواضع وأنه كان مرتبط بوالدته بشكل كبير ولايفارقها وتأثر بوفاتها منذ أربعة أيام فقط وكان غير مصدق فراقها له. مشيرا إلى أن عبد الله كان بارا بوالدته المسنة ورعايتها على تولي شئونها بعدما تعرضت لأزمة صحية استدعت حجزها في العناية المركزة  بالمستشفى وخرجت ويتابع علاجها وجلسات تنفس صناعى لها أجريت لها حتى توفيت ولقيت ربها حتى علمنا أنه سقط في الحقل مغشيا عليه وتوفي.

وكان اللواء هاني عويس مدير امن الغربية  قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة بوصول شاب للمستشفى جثة هامدة عثر عليه الأهالي بقرية كفر ميت حواي التابعة لدائرة المركز في الأرض الزراعية خاصة به وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.


وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأنها وفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.


وبسؤال جيران الشاب وأسرته أكدوا إن والدته متوفاة منذ أيام  وكان حزينا على فراقها وأضاف أهالي القرية، أن الشاب المتوفي متزوج منذ 3 سنوات وكان متواجداً بالحقل وفوجئ الأهالي بوفاته وتم نقله للمستشفى لإسعافه ولكن اكتشفوا وفاته وحرص كل أهل القرية على المشاركة في تشييع جثمانه.


هذا وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية فيسبوك وفاة الشاب البار بأمه ووفاته متأثرا بوفاتها منذ ٤ أيام حزنا عليها وعدم قدرته على العيش بدونها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة