مسلسل "المداح2 أسطورة الوادي"
مسلسل "المداح2 أسطورة الوادي"


مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «المداح أسطورة الوادي»

زينب عبد العزيز

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 11:57 ص

يخوض الفنان حمادة هلال، سباق رمضان 2022 الدرامي، بمسلسل"المداح2.. أسطورة الوادي".

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" مواعيد عرض مسلسلاتها المقرر عرضها في شهر رمضان 2022، ومن بينها مسلسل "المداح 2"

وتبدأ قناة mbc مصر عرض أول حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد «المداح2 أسطورة الوادي»، اليوم الجمعة الموافق 1أبريل في تمام الساعة 8 مساءً، "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

يدور أحداث المسلسل حول "صابر" ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "المداح" حصل على ردود فعل إيجابية بعد عرضه في موسم رمضان الماضي، ودارت أحداث الجزء الأول من "المداح" حول شخصية "صابر" الذي يتبناه إمام جامع ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة