حسابات توتير
حسابات توتير


تويتر يختبر ميزة مشاركة الحسابات في كتابة تغريدة واحدة

وائل نبيل

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 05:26 م

أكد موقع التدوين المصغر تويتر Twitter ، أنه "يستكشف" ميزة جديدة تسمح لحسابين بالاشتراك في تأليف تغريدة واحدة، وفقًا لتقارير نشره موقع TechCrunch التقني.

وقد نشر الباحث في التطبيقات أليساندرو بالوزي، دليلًا على تطوير الميزة منذ ديسمبر الماضي على الأقل، لكنه اكتشف مؤخرًا ما يبدو أنه مربع حوار رسمي من تويتر Twitter حول كيفية عمل عمليات التعاون بين حسابين عبر التغريدات .

ولن تكون ميزة المؤلف المشارك امتدادًا لتويتر، نظرًا لأن المنافس إنستجرام قد قدم شيئًا مشابهًا منذ عام 2021، فهناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل حسابين يرغبان في إرفاق أسمائهما بمنشور واحد، بدءًا من شراكات العلامات التجارية والحملات الإعلانية، أو حتى مجرد مشاركة منشور مضحك.

ووفقًا للقطات الشاشة التي نشرتها Paluzzi ، ستتمكن فقط من دعوة الحسابات العامة التي تتابعك للمشاركة في تأليف تغريدة، وسيتعين عليهم قبول دعوتك، هذا ويأمل المستخدمون أن تكون هناك آلية ما لمنع الحسابات الشائعة من التعرض بشكل متكرر لطلبات المشاركة في تأليف التغريدات غير المرغوب فيها.

وبمجرد نشر التغريدة، ستتم مشاركة التغريدات التعاونية مع المتابعين من كلا الحسابين، وسيتم عرض كلا التجسدين في الجزء العلوي الأيسر من المنشور.

أقرأ ايضا.. تويتر يختبر ميزة جديدة على «space»

هذا ولا توجد أي معلومات حول الوقت الذي قد ينشر فيه تويتر Twitter تغريدات تعاونية، أو ما إذا كان سيخرجها من مرحلة التطوير، ولكن بالنظر إلى أن أحد منافسي تويتر Twitter على وهو إنستجرام يقدم بالفعل مثل هذه الميزة، فيبدو أن تويتر Twitter يرغب لقوة في أن يحذو حذوه.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة