هبة عبدالغني
هبة عبدالغني


هبة عبدالغني زوجة فتحي عبدالوهاب في «جزيرة غمام»

أحمد السنوسي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 06:25 م


كشفت الفنانة هبة عبدالغني، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جزيرة غمام" والذي سيعرض بداية من غدا السبت الاول من شهر رمضان لعام 2022؛ علي شاشة قناة الحياة؛ حيث تقدم في العمل شخصية "حسنة" زوجة "محارب" الشخصية التي يقدمها الفنان فتحي عبدالوهاب .

وقالت هبة عبدالغني، في تصريحات صحفية لها، اليوم الجمعة؛ أنها تقدم في مسلسل "جزيرة غمام" دور سيدة صعيدية سليمة الفطرة وهي أم وزوجة بسيطة جدا ولكنها قوية؛ متمنية أن يلقي العمل ردود فعل قوية مع عرض الحلقات الأولي منه حتي نهاية الشهر الكريم.

وكشفت هبة عبدالغني صباح اليوم الجمعة عن صور من شكل الشخصية التي تقدمها في المسلسل وذلك عن طريق بعض الصور التي تم التقاطها وقت تصوير دورها؛ والتي أظهرت بشكل ولوك صعيدي ملفت سواء من خلال الملابس أو الميك اب وغيرها؛ موجه الشكر إلي فريق عمل تجهيز الشخصيات في المسلسل من بينهم كوافير محمد حافظ؛ وستايليست دكتورة سامية عبدالعزيز؛ إضافة إلي أية راضي الماكيرة الخاصة بها .

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف بينما مدير التصوير اسلام عبدالسميع .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة