النجم ويل سميث
النجم ويل سميث


«ويل سميث» ليس الأول.. «الهضبة» يضرب حارسه.. و«الست» تبعد شاب عن قدمها

أخبار النجوم

الأحد، 03 أبريل 2022 - 11:04 ص

نورهان نبيل

تصدر النجم ويل سميث “التريند”، بعدما قام بصفع النجم كريس روك، وذلك خلال فعاليات حفل “الأوسكار”، والذي أقيم منذ عدة أيام، فلم يتمكن ويل من السيطرة على نفسه بعد وجد كريس روك يسخر من مرض زوجته، والتي تعاني من مرض “الثعلبة” الذي أدى إلى تساقط شعرها، حيث قال كريس ممازحا ننتظر جادا في جزء جديد من فيلم “G.I.JOE” ظهرت بطلته بدون شعر.

 

الكثير ظن في البداية أنها مزحة، لكن عاد ويل سميث لمكانه وصرخ قائلا: “لا تذكر اسم زوجتي مرة أخرى”، ليصاب الجميع بصدمة كبيرة بسبب رد فعله، والحقيقة ما حدث على مسرح “الأوسكار” في هذا اليوم تكرر من قبل، فالمشاجرات والمواقف العنيفة سيطرت ببعض الحفلات في مصر.


ففي عام 2018 تم تداول مقطع فيديو لعمرو دياب وهو يعتدي بالضرب على الحارس الخاص به عندما حاول إبعاد أحد معجبيه عنه، هذا الفيديو أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وأثار استياء البعض حتى خرج الحارس الخاص مدافعا عن “الهضبة”، وأكد أن التصرف عفوي وغير مقصود، وأن هناك علاقة طيبة تجمعه بالنجم الكبير منذ سنوات، ومن المستحيل أن يغضب من تصرفه.

ومن أشهر المواقف الغريبة على المسرح ما حدث مع أم كلثوم، حيث فوجئت خلال احيائها حفل غنائي في باريس، بشاب يحاول تقبيل قدمها، ولم تجد أمامها سوى محاولة إبعاد نفسها عنه، لكن اختل توازنها وسقطت على الأرض، وعبرت عن إنزعاجها من هذا التصرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة