رفع كفاءة الإنارة بمحيط مسجد الحسين
رفع كفاءة الإنارة بمحيط مسجد الحسين


نظافة القاهرة: رفع كفاءة الإنارة بمحيط مسجد الحسين

رشا حسن- محمود كساب

الأحد، 03 أبريل 2022 - 03:56 م

تفقد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة اليوم منطقة الحسين والمنطقة المحيطة بها بعد الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير المناطق المحيطة بمساجد أل البيت في إطار اهتمام كبير من الدولة بتطوير ورفع كفاءة جميع المساجد الأثرية في كافة احياء القاهرة.

 

وشدد الشرشابي على مراجعة جميع أعمدة الإنارة بجميع أنواعها في محيط المسجد الحسيني من الجهات الأربعة بتركيب كشافات الليد واستعدال الاعمدة واحكام غلقها جيدا مع الدهانات هذا بالإضافة إلى كافة الأعمدة بطول الطريق من مسجد الجعفري بالدراسة حتي المشهد الحسيني من تغير كشافات ودهان أعمدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة على ورفع كفاءة النظافة ورفع التراكمات وغسيل وتطهير البلدورات والأرصفة بكافة أرجاء المنطقة وتحسين المظهر العام بالتنسيق والتعاون مع شركة ارتقاء المسؤولة عن نظافة المنطقة الغربية والتعاون معهم بكل إمكانيات الهيئة للانتهاء من تلك الأعمال.

أشار إلى أعمال الورش الإنتاجية في رفع كفاءة الأسوار الحديدية بطول الطريق حتي كوبري الأزهر مع تأكيد على مستوى الدهانات والانتهاء منها ووضع اللوحات الإرشادية.

 

وشدد على تأقليم الأشجار والنخل بمحيط مسجد في كافة انحاء المنطقه مع الاهتمام بالزورعات الموجودة من بداية الدراسة حتى مسجد سيدنا الحسين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة