إبراهيم ربيع
إبراهيم ربيع


خربشة

لا تبيع الميه فى حارة السقائين!

إبراهيم ربيع

الأحد، 03 أبريل 2022 - 04:46 م

مع احترامى لكل شروط كيروش للاستمرار وملاحظاته الصحيحة عن الكرة المصرية والتى نقلها فينجادا لإدارة الاتحاد.. إلا أن هذا البرتغالى استفزنى أولا لأن صوته وصوت شروطه أعلى من وشوشة وهمس الاتحاد وكأننا الذين قدنا المنتخب إلى إخفاقين متتاليين أمام السنغال وكأننا الذين أخطأنا فى مباريات كثيرة وعبثنا فى التشكيل وتفلسفنا فى شغل بعض المراكز ومارسنا الدكتاتورية على أعضاء الجهاز الفني..

الدكتاتورية التى جاءت من خواجة لا يستطيع فعل ذلك فى أوروبا.. وثانيا لأنه اشتكى من الإعلام فى ''تلكيكة'' معهودة من المدربين الفاشلين.. وثالثا هل سيادته سيحصل على هذه الشروط قبل أن يوقع ؟! يعنى الرجالة فى الجبلاية هيشمروا أذرعهم وهات يا إصلاح وتصحيح وآخر النهار تقعدوا توقعوا وتشربوا الشاي.. هل صديقه فينجادا لم يخبره بالحياة فى الجبلاية..

وأن مشكلة هذا المكان تكمن فى عيوب فى شخصيته واستقلاليته وعدالته ومسابقاته الملعوب فيها.. ياخواجة طلباتك لعبة كل خواجة عامل فيها خبير عندما يفشل يحاكمنا قبل أن نحاكمه.. وببساطة منتخبك لم يكن أبدا كمنتخبات الجوهرى وحسن شحاتة.. وشروطك ''أونطة'' زى سيرتك الذاتية مع البطولات.. ياعم وقع وبلاش تبيع الصياعة فى حارة الصايعين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة