المرأة الأمريكية بملابس الأربعينات
المرأة الأمريكية بملابس الأربعينات


سيدة أمريكية تنفق آلاف الدولارات لشراء ملابس الأربعينيات

سلمى خالد

الأحد، 03 أبريل 2022 - 08:10 م

لكل شخص هوايته الخاصه به التى قد تدفعه الي الهوس مثل هذة المرأة الأمريكية المهووسة بملابس الأربعينات  التى أنفقت آلاف الدولارات على هذة الملابس بسبب شغفها بتلك الحقبة .

 

حيث كشفت وكيلة عقارات أمركية كيف جمعت مجموعة ملابس قديمة بقيمة 10000 دولار، لأنها مهووسة بالعيش بحقبة الأربعينيات من القرن العشرين، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

كما تقول جويندولين إيرين باترسون، التى تبلغ من العمر 25 عامًا، من دالاس، تكساس، إنها تركز بشدة على ارتداء أزياء زمن الحرب لدرجة أنها ترفض الآن مغادرة منزلها ما لم تكن ترتدي ملابس ساحرة من حقبة الحرب العالمية الثانية.

 

حتى أن الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا تزوجت من شاب يدعى سام، وهو معجب كبير بحقبة الأربعينيات، وأقامت حفل زفاف على غرار حفلات الزفاف التي كانت تقام في زمن الحرب العالمية الثانية. 

 

كما أعترفت هذة السيدة محبة الموضة القديمة بأن أسلوبها الفريد قد يتعرض لبعض الانتقادات في بعض الأحيان، لكنها تقول إن مظهرها الساحر في زمن الحرب يحظى أيضًا بالكثير من الثناء.

 

وتقول الوكيلة العقارية إن هوسها بكل الأشياء العتيقة أصبح أكثر بروزًا في السنوات الأخيرة، وقد تخلت عن متاجر الأزياء العادية لصالح متاجر تبيع الأزياء القديمة. 

 

ففي عام 2020، تزوجت الوكيلة العقارية من سام البالغ من العمر 29 عامًا، والتي ربطتها به علاقة حب بعدما التقت به في عام 2014 في برنامج إذاعي يتحدث عن حقبة الحرب العالمية الثانية.

 

بإلاضافة أن جويندولين تحدثت عن شغفها قائلة: "أرتدي ملابس عتيقة كل يوم، وكل ما أملكه يعود إلى حقبة الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي. أنا منجذبة حقًا إلى ذلك الزمن، لأن نمط الحياة يبدو طبيعيًا وصحيحًا بالنسبة لي. 

 

على الرغم من أنها كانت طريقة عيش قاسية، إلا أنها كانت أيضًا أكثر بساطة" ،وتمتلك الشابة الآن خزانة ملابس تزيد قيمتها عن 10 آلاف دولار أمريكي، تحتوي على أكثر من 50 قبعة قديمة و60 حقيبة يد، و 75 فستاناً، وبدلة مصممة من قبل مصمم الازياء ويزارد أوف أوز.

 

ولا تعيش غويندولين وزوجها في عالمها الخيالي القديم فحسب، بل إن صديقتها المقربة، جيمي، التي شاركت في البطولة إلى جانب جويندولين في برنامج إذاعي مستوحى من الأربعينيات بدأت باتباع نفس النهج أيضاً.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة