مصطفى شعبان فى مسلسل «دايما عامر»
مصطفى شعبان فى مسلسل «دايما عامر»


فى الحلقة الرابعة من دراما رمضان

النبوى يقتحم قصر زوجات أشقائه.. شعبان سنة أولى تدريس

الأخبار

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 11:01 م

هشام ينافس «روبوت» جديداً.. حنان تبحث عن ابنتها.. كرارة يقرر الثأر لفراج.. روجينا تنتقم من كيلانى.. صدمة عصبية لريهام

تسرد السطور التالية بعضًا من أحداث الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان.


العائدون                                               
يقرر رجال المخابرات الانتقام من داعش بعد جريمتهم البشعة بإشعال النار فى العميل حسين الذى تم زرعه بينهم «محمد فراج»، تحت اسم أبو مصعب ويصاب عمر «أمير كرارة» ونادين «أمينة خليل» ونبيل «محمود عبد المغنى» بحالة حزن وغضب كبير مما حدث لحسين ويسعون إلى الثأر له من هؤلاء المجرمين كلاب النار الذين يتخذون من الدين ستارا لتنفيذ أطماعهم.. تأليف باهر دويدار إخراج أحمد نادر جلال.


دايما عامر
يبدأ عامر«مصطفى شعبان» يومه الأول فى مدرسة الرؤية الدولية للغات كمدرس للمرة الأولى حيث يشهد العديد من المفارقات والأحداث من خلال التعامل مع زملائه وطلاب المدرسة حيث إنه لا يفهم شيئا فى مجال التدريس.. تأليف أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبد الفتاح إخراج مجدى الهوارى.
فى بيتنا روبوت


يدخل يوسف «هشام جمال» فى منافسة جديدة ومفاجأة وذلك بعد اكتشافه بأن هناك منافسًا جديدًا له فى السوق يصنع روبوتات حيث يقرر الدخول فى تحدٍ معه لإيضاح من فيهما الأفضل للجمهور.. تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى إخراج وليد الحلفاوى.
راجعين يا هوى


يدخل بليغ أبو الهنا «خالد النبوى» فى صراع وعداوة مع زوجات أشقائه بعد محاولته معرفة تفاصيل الميراث الذى تركه والده قبل هجرته إلى الخارج حيث ينفذ خطة جديدة للإيقاع بهن بالمواجهة المباشرة معهن حيث يقتحم أحد القصور التى يتجمع بها زوجات أشقائه ويواجهن ولكن تجرى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث لا يستطيع بليغ تحقيق أى مكاسب منهن ويمر بالمزيد من السقوط وتزداد ديونه الخاصة.. سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة إخراج محمد سلامة.
مين قال؟
يكتشف جلال «جمال سليمان» أن سارقه هو ابنه شريف «أحمد داش» بعد منحه مصاريف الدراسة الجامعية.. على جانب آخر يتعرض شريف لمحاولة اعتداء عصابة لسرقة السكوتر الخاص به ويتدخل عدد من الأشخاص فى الوقت المناسب وينقذونه.. تأليف ورشة كتابة وإخراج نادين خان.
سويتس بالعربى
يقوم المحامى زين «آسر ياسين» برحلة جديدة لكشف خيوط قضية تحرش جنسى مع زميله آدم «احمد داوود» حيث يتهم زين صديقه آدم بأنه يخفى العديد من الأسرار حول هذه القضية وأنه لا يرغب فى مساعدته مما يثير انفعال زين ويطلب من رئيسه التحقيق مع آدم بشأن الواقعة لاكتمال حلقات القضية المفقودة.. تأليف محمد حفظى وسامى عبد المجيد إخراج مريم أحمدى.


وجوه
تقرر الدكتورة سلمى «حنان مطاوع» البحث عن ابنتها بعدما تكتشف أنها مازالت على قيد الحياة ولم تمت كما أخبروها وهى فى السجن وتبدأ فى الشك فى أن هناك علاقة بين من يطاردها ويهددها واختفاء ابنتها.. تأليف محمد على إبراهيم إخراج معتز حسام.
يوتيرن


تتضمن الحلقة الآثار النفسية الواقعة على يارا «ريهام حجاج» بعد إصابتها بصدمة عصبية نتيجة حادث السيارة التى تعرضت لها مع خالد «كريم قاسم» وتعانى من آثار سلبية جراء علمها بأنها قتلت إنسانة بريئة عن طريق الخطأ وتكذب على زوجها وتختلق قصصًا وهمية خشية اكتشاف أنها كانت برفقة خالد وفى نهاية الحلقة تحدث مفاجأة.. المسلسل تأليف أيمن سلامة إخراج سامح عبد العزيز وتعرض الحلقات 10.45 مساء
انحراف
بعدما تعلم الدكتورة النفسية حور«روجينا» سر مريضها الدكتور عاصم «أحمد فؤاد سليم» وأن ابنته مايان هى من قتلت زوجته «ريهام سعيد» بسبب علاقتها بخطيبها آسر المفتى «محمد كيلانى» وتقرر حور مساعدة دكتور عاصم وابنته والإيقاع بآسر وتبدأ فى الإيقاع به حتى تدفعه للسقوط فى حبها وهو ما يحدث بالفعل ويبدأ فى البحث عنها والتقرب منها.. يشارك فى بطولته سميحة أيوب ورانيا محمود ياسين تأليف مصطفى شهيب إخراج رءوف عبد العزيز.. وتعرض الحلقات على قناة القاهرة والناس الساعة 12٫00 مساء.
بيت الشدة


تقرر فلك «وفاء عامر» الانتقام من أهل المنطقة بعدما يهددونها داخل بيت الشدة ويلاحظون قواها السحرية ويتفاجأ الجميع أن فلك لم تجدد الدور الأرضى من المنزل وتركت آثار الحروق به والعنكبوت بينما جددت باقى البيت ولا أحد يعرف سر هذا اللغز بينما يحاول «أحمد وفيق» أن يقف فى وجهها لكنها تقرر أن تعطيه درسًا ليعرف قوتها.. المسلسل تأليف ناجى عبد الله إخراج وسام المدنى.


المداح ٢
يسعى الشيخ صابر «حمادة هلال»لإنقاذ الفتاة المريضة التى عثر عليها فى الواقع بإحدى القرى البدوية بعدما كان يراها فى أحلامه تنفيذا لنصيحة الشيخ البدوى «أحمد عبد العزيز» الذى نصحه بمساعدة الطيبين المحتاجين لمساعدته ويكتشف صابر أن الفتاة مسيطر عليها من قبل الشيطانة مليكة «سهر الصايغ». ومن كان وراء مرضها وعذابها من أشقائها على جانب آخر يواصل عماد «تامر شلتوت» خطته للإيقاع بحسن «خالد سرحان» والاستيلاء على كالة زوجته منال «دنيا عبد العزيز».. المسلسل، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، إخراج أحمد سمير فرج.. وتعرض الحلقات 8.00 مساء على قناة إم بى سى مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة