نبيل الحلفاوي وأكرم حسني
نبيل الحلفاوي وأكرم حسني


نبيل الحلفاوي يشيد بموهبة أكرم حسني بعد «مكتوب عليا»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 02:43 م

أشاد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بموهبة الفنان أكرم حسني ودوره في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2022..

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واصفا أكرم حسني بأنه أحد أبناء مدرسة الكوميديا المعتمدة على المواقف الدرامية، وأشاد به في مسلسل "مكتوب عليا" الذي يخرجه ابنه خالد الحلفاوي.

وكتب: "مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي إعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي، والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني".

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" حول جلال الذي يعيش حياة روتينية لا يحبها، بسبب فقر عائلته ومشاكله المتتالية وعدم تقدير المحيطين به لوجوده، حتى يقابل عجوز فقير يمسح على ذراعه بمسك سحري، وبعدها يجد جلال أن أحداث حياته تكون مكتوبة على ذراعه قبل حدوثها، ليدخل في عدد من المواقف الطريفة مع المحيطين به، وهو ما يفسر اسم المسلسل "مكتوب عليا".

ومسلسل "مكتوب عليا" يتم عرضه حصريا عبر قناة dmc خلال شهر رمضان 2022، وهو من تأليف إيهاب بليبل، إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، هلا رشدي والطفلة هنا زهران.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة