كأس مصر
كأس مصر


اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن كأس مصر «الموسم الماضي»

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 04:32 م

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه بات يتعين علي الجبلاية استكمال نسخة بطولة كأس مصر الموسم الماضي 2020-2021 ، بعد إصرار الشركة الراعية علي استكمال ما تبقي من مباريات في تلك البطولة.

يذكر أن بطولة كأس مصر في الموسم الماضي، قد تأهل خلالها الزمالك وأسوان الي دور نصف النهائي، بينما ينتظر بتروجيت في نفس الدور الفائز من لقاء الأهلي وبيراميدز من دور ربع النهائي.

وأشار عامر حسين أنه سيضع جدول مناسب للمباريات المتبقية من بطولة كأس مصر من النسخة الماضية، علي أن يتم عرضها علي مائدة مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه المقبل لإصدار القرار النهائي بشأن كأس مصر موسم 2020-2021.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير ملف كأس مصر للموسم الماضي خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وذلك بعدما رفضت الشركة الراعية إلغاء البطولة أو عدم استكمالها.

ولم يتوصل مسؤولي اتحاد الكرة لاتفاق مع الشركة الراعية بشأن البطولة ، حيث كان يرغب اتحاد الكرة عدم استكمالها، إلا أنها اصطدمت بغرامة مالية كبيرة حال عدم استكمال ما تبقي من مواجهات في البطولة.

وكان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد اعترف في تصريحات سابقة ، أن الشركة الراعية تصر علي استكمال النسخة الماضية من بطولة كأس مصر رغم انطلاق النسخة الحالية وخوض مباريات دور ال32.
اقرأ أيضًا: 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة