أحمد مكى وسما إبراهيم فى مشهد من «الكبير أوى»
أحمد مكى وسما إبراهيم فى مشهد من «الكبير أوى»


جمال ينافس الروبوت متين.. وفاء تستخدم الجن.. وحنان تبحث عن سر موت ابنتها

أحداث الحلقة الـ5 من دراما رمضان| الكبير يتفرغ للعمودية وآسر يقاضى شركة موبايلات

حسن الكيلاني

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 07:13 م

شهدت الحلقة 5 من مسلسلات موسم دراما شهر رمضان العديد من التطورات والأحداث، فى هذا السياق ترصد السطور التالية بعض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسلات رمضان:


- الكبير أوى


بعد ضغوط من الكبيرة قوى فحت «سما إبراهيم» يوافق الكبير «أحمد مكى» الزواج من مربوحة «رحمة أحمد» ويذهب بالفعل ويخطبها ويتزوجها حتى ترعى توأمه ويتمكن هو للتفرغ لمهام العمودية بالمزاريطة..

المسلسل بطولة أحمد مكى وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.


- يوتيرن


يظهر شوقى «محمود حافظ» والذى يقوم بابتزاز يارا «ريهام حجاج» وخالد «كريم قاسم» بعد أن قام بتصوير حادث السيارة وقام بتصويرهما معا ويطلب منهما مبلغا كبيرا لكى يصمت ولا يقوم بإبلاغ الشرطة أو إرسال الصور لزوج يارا وتبدأ عملية مفاوضات معهما ويقرران خالد ويارا أن يلقيا بشوقى ويحدد لهما موعدًا بالفعل وأثناء المقابلة تحدث مشادة كبيرة بين خالد وشوقى ويقوم شوقى على أثرها بضرب خالد ضربا مبرحا حتى يغشى عليه..

المسلسل تأليف أيمن سلامة إخراج سامح عبد العزيز ويشارك فى بطولته توفيق عبد الحميد ومحمد الكيلانى وعبير صبرى ومحمود حجازى وصفاء الطوخى.


- راجعين يا هوى


يبدأ بليغ أبو الهنا «خالد النبوى» فى التعايش مع حياة الأسرة حيث يحاول إقناع زوجات إخوته وعائلته بمشاعره الطيبة نحوهم والتعايش معهم فى أجواء جديدة خالية من الكراهية حيث يتعرف على عائلته شخصًا شخصًا بعيدا عن حقه فى الميراث..

سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة إخراج محمد سلامة ويشارك فى بطولته هنا شيحة ونور.


- وجوه


تكتشف سلمى «حنان مطاوع» أن ابنتها تم دفنها بشكل غير رسمى ولذلك لم يتم استخراج شهادة وفاة لها وتبدأ فى الشك بأن الوفاة لم تكن طبيعية وتقرر البحث لكشف السبب الحقيقى فى وفاتها ومن كان وراء ذلك المسلسل تأليف محمد على إبراهيم إخراج معتز حسام ويشارك فى بطولته محمود عبد المغنى وهالة فاخر.


- انحراف


تبحث الدكتورة النفسية حور «روجينا»عن سر الحكم على «سميحة أيوب» بالإعدام وتقرر أن تأخذ حقها من المتسبب فى وصولها لحبل المشنقة وتبدأ فى التخطيط لجريمة قتل جديدة.. المسلسل يشارك فى بطولته رانيا محمود ياسين تأليف مصطفى شهيب إخراج رءوف عبد العزيز.


- بيت الشدة


تقرر فلك «وفاء عامر» استخدام الجن فى تنفيذ مخططها للانتقام من أهل المنطقة وتبدأ فى استخدام جن جدها أصلان الموجود فى جسد ابنها سيف «محمد مهران» ويقرر «أحمد وفيق» البحث عن طريقة لمساعدة سيف وإخراج الجن من جسده أملا فى التخلص من ألاعيب فلك..

يشارك فى بطولة المسلسل إيهاب فهمى ومها أحمد تأليف ناجى عبد الله إخراج وسام المدنى.


- سويتس بالعربى


يبدأ المحامى زين «آسر ياسين» فى اللجوء إلى تسوية قضائية مع شركة موبايلات حيث يتفق مع رئيسه فى العمل أنه سينشر كافة تفاصيل صناعة الهاتف الذى تنتجه الشركة على المواقع الإليكترونية للجميع مجانا وذلك من أجل الضغط على الشركة لتنفيذ أمر التسوية فى خلال 48 ساعة..

تأليف محمد حفظى وسامى عبد المجيد إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولته صبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين.


- مين قال؟


تشهد الحلقة خلافًا بين جلال «جمال سليمان» وشريف «أحمد داش» بسبب تأخره عن المنزل ليلا حيث تتدخل والدته وتكذب وتقول إنه وصل للمنزل مبكرا وعلى جانب آخر يستطيع أصدقاء شريف القبض على الشخص الذى سرقه حيث يجعلونه يعيد له الأموال مرة أخرى.

يشارك فى بطولته إلهام صفى الدين وهنا داود وأميرة أديب تأليف ورشة كتابة وإخراج نادين خان.


- يجعله عامر


يدخل عامر «مصطفى شعبان» فى مجال التدريس بشكل أكثر حيث يتعرض لبعض القضايا فى ملف التعليم وأزمات الطلاب فى مراحل عمرية بعينها..

تأليف وإخراج أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبد الفتاح ومجدى الهوارى.

ويشارك فى بطولته صلاح عبد الله، كريم عفيفى، محمد ثروت، نضال الشافعى، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، أحمد الشامى، لبلبة.


- فى بيتنا روبوت 2


يتعرف يوسف «هشام جمال» على تفاصيل الروبوت الجديد ويحاول التقرب منه حيث يتعرف على اسمه وهو اسم «متين» لتبدأ المنافسة بينه وبين الروبوت لذيذ حول من الأفضل. تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى إخراج وليد الحلفاوى..

ويشارك فى بطولته شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب.

إقرأ أيضاً: أحمد مكي مهدد بسحب العمودية بسبب «الكبير أوي»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة