صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق وتشميع 4 أنشطة تجارية لإدارتهم دون ترخيص بشرق مدينة نصر 

رشا حسن- محمود كساب

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 09:57 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة نصر، حملة مكبرة للتصدي لكافة أنواع المخالفات لاسيما مخالفات المحلات التجارية وإعادة الانضباط لشوارع الحي.

اقرأ أيضا:- مشروع التجلي الأعظم | السيسي يتصدر التريند.. ومغردون: «رجل المستحيل»

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع 4 أنشطة تجارية وهم: ورشة ميكانيكى وورشة سمكرة وورشة دوكو سيارات ومقهى، بمنطقة صقر قريش في الحي العاشر لإدارتهم بدون ترخيص.

 

وفي السابق كانت الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة نصر، قد شنت حملة مكبرة ﻹزالة كافة الإشغالات المخالفة بنطاق الحي.


وأسفرت الحملة عن إزالة كافة المخالفات ورفع جميع الإشغالات من طريق النصر،  وجاري متابعة رفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.


وأكد العميد أحمد أنور رئيس الحي على إيداع كافة المضبوطات بمخزن الحي وتحرير محاضر للمخالفين. 

وفي إطار الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين الواردة على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يتضرر بعض المواطنين من عدم إنارة الأعمدة أمام المدرسة الفندقية ومدرسة عبد العزيز جاويش وامتداده حتى شارع الطيران مطلع كوبري هشام بركات، مما يشكل خطرا على حياه المواطنين.


أكد رئيس حي شرق مدينة نصر على إزالة أسباب الشكوي وإنارة المنطقة بالكامل. كما تم رفع كفاءة شبكة الإنارة بشوارع الحي، حيت تم تركيب كشافين ليد بشارع مصطفى النحاس، وعباس العقاد، وإصلاح أسلاك كهربائية بداخل الأعمدة بالسويسرى ب. 
 

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد شدد على ضرورة استمرار التنسيق بين نواب المحافظ للمناطق الأربعة والأحياء وإدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة بشأن إزالات التعديات على أملاك الدولة وكذلك التنسيق الدائم مع جهات الولاية لرصد التعديات وإزالتها على الفور .


وشدد محافظ القاهرة على ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدى عليها وحماية مجرى نهر النيل خلال الموجة (١٩) الجارى تنفيذها حاليًا ومتابعة ما تم إزالته من تعديات ومنع عودتها مرة أخرى سواء الخاصة بالمحافظة أو بالتنسيق مع جهات الولاية الأخرى .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة