عاطف سليمان
عاطف سليمان


شاشة وميكروفون

مشوار رمضان

الأخبار

الخميس، 07 أبريل 2022 - 06:55 م

سواء اتفقنا أو اختلف البعض على محمد رمضان على شخصه أو تمثيله. إلا أن الواقع يؤكد وبقوة أنه فنان ذكي يعرف جيدا. ماذا يختار من أدوار وماذا يريد أن يقول لجمهور فى مصر او العالم العربي حتى إنه أصبح الأعلى أجراً بين أقرانه وجيله. 


وقد اقتربت منه ونحن فى مهرجان بالمغرب منذ عدة سنوات فى بداية مشواره الفني وأدركت حينذاك أنه سينجح وسيتميز..

لماذا؟ لموهبته ثم ذكائه الذي تحدثت عنها فى سطور سابقة وهاهو الآن يقدم مسلسل «المشوار» الذي يحمل تشوقيا وإثارة من خلال موضوع اجتماعي كتبه محمد فريد ويشارك فى بطولته جمع من النجوم وطفل موهوب معبر فى تمثيله لكل مشهد، فرمضان الذي يلعب شخصية ماهر، المتزوج من وردة دينا الشربيني، يدخل فى مشاكل كثيرة.

ولا يجد مأوى يأويه بعد خروجه من عمله بـ شركة الملاّحات بالإسكندرية ثم نكتشف تورطه فى عالم الآثار، وهروبه ومطاردة رجال الشرطة له ولننتظر حتى النهاية.

المسلسل يشارك فى بطولته جمع من النجوم مع محمد رمضان مع طفل موهوب معبر فى لقطاته ومشاهده الذي يعود به زميل دفعتي ودراستي السينمائية بالمعهد العالي للسينما محمد ياسين بعد غياب سنوات والذي يقدم فىه صورة بديعة فى كل مشهد فى المسلسل ويقدم حركة كاميرا تعلن عن نفسها وتعبر عما يريد أن يقوله المشهد فى البناء الدرامي ولا شك أن مهندس الديكور خالد أمين ومعه مدير التصوير والإضاءة ساعدا فى نجاح المسلسل.   
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة