آيفون
آيفون


حيلة رائعة بـ«آيفون» تُغير حياتك.. تعرف عليها| صور

وائل نبيل

الخميس، 07 أبريل 2022 - 11:02 م

كشفت خبيرة التقنية Sabrina Badin، وهي عاملة سابقة في Apple Genius، عن حيلة ذكية جديدة، يجب أن يعرفها كل مالكي هواتف آيفون iPhone بحسب ما ذكرت، ونقلت "ذا صن" البريطانية.  

و«سابرينا» Sabrina لها الكثير من الفيديوهات على منصة مقاطع الفيديو تيك توك  TikTok - وتنشر بانتظام نصائح وحيلا مفيدة لمالكي أجهزة آبل، وقد أعلنت مؤخرا أنه من أفضل الحيل لديها، وهي طريقة سهلة لتنظيف الشاشة الرئيسية لجهاز آيفون iPhone الخاص بك من التطبيقات!!.

وكشفت The Sun سابقًا عن هذا الاختراق أو الحيلة البسيطة بعد أن أضافتها شركة Apple بنظام التشغيل iOS 14، وتتضمن الحيلة إخفاء الصفحات على شاشتك الرئيسية، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على تجربة أكثر تنظيمًا، بينما تظل قادرًا على العثور على جميع تطبيقاتك في الوقت نفسه متى تحب ذلك.

وقالت «سابرينا» لجمهورها: "أفعل هذا في كل موسم امتحانات، دون أي تشتيت".

وقد حازت هذه الخدعة على مئات الإعجابات على TikTok - وتمت مشاركتها عشرات المرات.. وكل ذلك بفضل مكتبة التطبيقات، مما يعني أن وجود شاشة رئيسية مليئة بالتطبيقات لم يعد ضروريًا.

وقد أصبح يمكنك الآن إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى حذفها، كما يمكنك أيضًا إخفاء صفحات كاملة من التطبيقات لجعل حياتك أسهل.

وتمت إضافة ميزة آبل الجديدة في iOS 14، ولا تزال متوفرة في iOS 15.

وللتحقق من أنك تقوم بتشغيل إصدار iOS الصحيح، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

كيف تستخدم تلك الحيلة؟

كبداية ، لديك الآن مكتبة تطبيقات دائمة إذا قمت بالتمرير وصولاً إلى يمين الشاشة الرئيسية. .فهذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين جميع تطبيقاتك، ويتم تنظيمها تلقائيًا في فئات خاصة بها.. لذلك إذا كان لديك أي تطبيقات على صفحات مخفية على الشاشة الرئيسية، فستظل مرئية في مكتبة التطبيقات الخاصة بك.

ولإخفاء صفحة الشاشة الرئيسية، وهوأمر أصبح بسيطًا فعليك أولاً التأكد من تخزين أي تطبيقات تريد إخفاءها على صفحة الشاشة الرئيسية التي يسعدك إخفاءها أيضًا، ثم اضغط بإصبعك على الشاشة الرئيسية حتى تبدأ أيقونات التطبيق في الاهتزاز.

بعد ذلك، انقر فوق «الفقاعة» التي تحتوي على نقاط بداخلها أسفل الشاشة - تلك التي تعرض الصفحة التي تتصفحها، سينقلك هذا إلى عرض الشاشة الرئيسية الذي يتيح لك إخفاء الصفحات الفردية - عن طريق "إلغاء تحديدها".. وبمجرد الانتهاء من ذلك، فما عليك سوى النقر فوق «تم» في الزاوية اليمنى العليا.

أقرأ ايضا.. واتساب يطلق تحديثًا لتغيير الألوان بهواتف آيفون

هذا مع العلم بأن هذه الصفحات لن تختف إلى الأبد، ويتم الاحتفاظ بها تمامًا حتى المرة التالية التي تريد فيها إظهارها.. وبالطبع يمكنك أيضًا تركها مخفية إلى الأبد أيضًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة