العائدون
العائدون


تفاصيل الحلقة السادسة من «العائدون».. سفر أمير كرارة إلى أوروبا

أحمد السنوسي

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 01:01 ص

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة السادسة، من مسلسل "العائدون" للنجمين أمير كرارة وأمينة خليل.

وتناولت الحلقة تطبيق تنظيم "داعش" لحد الردة على المنتمين له، وتنصيب أميرهم لنفسه حاكمًا باسم الدين، حيث أظهرت المشاهد الأولى على أحد الخارجين عن ولايته وهروبه ما يسمى أرض الخلافة.

ويعتبر حد الردة أحد الأفعال الوحشية التي يقوم بها تنظيم داعش المتطرف على المنتمين له في حال خروجهم عن التنظيم، ففي العام 2020 أعلن تنظيم داعش إعدام أحد أبناء الأقلية الإسماعيلية في سوريا بتهمة الردة.

كما يسافر أمير كرارة، رجل المخابرات المصرية إلى إحدى الدول الأوروبية، في محاولة لجمع معلومات عن الطرق التي يسكلها التنظيم الإرهابي "داعش" لنقل الأموال والسلاح لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

ويحاول أمير كرارة الذي يتقمص دور رجل أعمال يحب لعب القمار، التعرف على إحدى الفتيات التي تعمل في صالات القمار في تلك الدولة، للتعرف من خلالها على طرق التهريب والأشخاص المهربين.

تدور أحداث المسلسل التى تتناول أحد ملفات المخابرات المصرية ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020 لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى استهداف مصر والمنطقة العربية

مسلسل "العائدون" بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة