وفاء الغزالى
وفاء الغزالى


بكرة وبعده

«الاختيار ٣» تريند مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار اليوم

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 08:31 م

مِن هنا بدأ العهد.. تحت هذا الشعار انطلق الموسم الثالث من مسلسل «الاختيار٣» الذى خطف الشعب المصرى والتفت حوله الأسر المصرية.. ولأول مرة يتم تجسيد شخصية رئيس الجمهورية فى عمل درامى أثناء وجوده على رأس الدولة، ليتألق النجم ياسر جلال فى تأدية دور الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة حكم الإخوان، لنجد أنفسنا أمام عمل درامى وملحمة تاريخية مشوقة..


احتل المسلسل التريند بأحداثه وتفاصيله المدعومة بالمشاهد الحقيقية وفيديوهات ليست من خيال المخرج أو المؤلف، لكنها تاريخ حقيقى عاشته مصر،  فقد جسد مسلسل «الاختيار3»  مواقف وطنية قام بها الرئيس السيسى الذى أدار بحكمة واحدة من أكبر المعارك الوطنية فى التاريخ الحديث لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر فى حماية الوطن وأبناء الشعب المصرى من المخططات الخبيثة..


وأخيرا.. نستطيع القول، إن الدراما الوطنية نجحت فى استعادة دورها فى إعادة بناء الهوية الوطنية فى ظل معارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، ونجحت أيضا فى حماية عقول المصريين من التضليل والتزييف، وما يؤكد ذلك حالة التأثير والتفاعل مع مسلسل الاختيار 3 التى يعرض حاليا، والتى تتصدر حلقاته يوميا ترندات مواقع التواصل الاجتماعى..

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة