محمد أبو جبل
محمد أبو جبل


«أبو جبل»: ضحيت من أجل الزمالك والجمهور شتمني | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 10 أبريل 2022 - 09:48 ص

علق محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، على مشاجرته مع أحد مشجعي الزمالك عقب مباراة الوداد المغربي  قائلا: "المشاجرة كانت بسبب حزني الشديد عقب الخسارة".

وأضاف أبو جبل  خلال استضافته ببرنامج "كلام الناس في رمضان"، الذي تقدمه الإعلامية "ياسمين عز"، والمُذاع  عبر فضائية "إم بي سي مصر"،أن الجماهير التفت حول سيارته وحطمتها وتعرض لاستفزازات كبيرة ولكن  الفيديو اقتصر على مقطع معين فقط.

 
ونفى محمد أبو جبل أنه طلب من نادى الزمالك مليون دولار مقابل تجديد عقده قائلا:" قسم بالله ما حصل".مؤكدا أنه عندما عاد إلى نادى الزمالك، قام بالإمضاء على بياض، معقبا:" تم وضع المقابل ووافقت".

 
وقال "أبو جبل"،: "دائما أقدر خير المكان الذي كنت أتواجد فيه"، مؤكدا: "نادي الزمالك هو من صنع اسمي"، مضيفا: "مع احترامي لكافة الأندية نادي الزمالك بيرفع اسم أي لاعب متواجد داخله".

 
وكشف "أبو جبل"، حقيقة انتقاله لنادي النصر السعودي قائلا: "حدث كلام كثير خلال الفترة الماضية، حول الانتقال والإمضاء لناد آخر"، مؤكدًا: "أنا ملتزم مع نادي الزمالك وانتظر كلمة نادي الزمالك".


ولفت محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، أن محمد مجدى أفشة نجم النادى الأهلى  صديقه وجاره أيضا.


وعلق "أبو جبل"، على شائعة اعتزال محمد صلاح دوليا، قائلا: "صلاح شخصية جميلة وقدم لمصر وللمنتخب الكثير".

وأشار: "صلاح على المستوى الشخصي شخصية رائعة الجميع يحبه ويحترمه"، متابعا: "الناس بتفهم الكلام بشكل غلط وصلاح عاصر أجيال كثيرة للمنتخب".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة