لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل


الاختيار 3| القبض على كريم البديوي بعد تتبع خطواته| فيديو

شريف عبد الفهيم

الأحد، 10 أبريل 2022 - 10:31 م

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3 عملية القبض على الإرهابي كريم البديوي قائد خلية مدينة نصر بعد أن استطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع المخابرات تتبع خطواته حيث أرسل كريم عبدالعزيز رسالة إلى أحمد عز حول لقاء البديوي مع الغراب ليتم رصده وفك الشفرة الخاصة بهم لتحديد إحداثياتهم والقبض عليهم.
وكانت الحلقة قد كشفت اللحظات الصعبة التي مر بها الضابط مصطفى (أحمد السقا) بعد وفاة زوجته ومواساة كريم عبد العزيز وأحمد عز له بعد تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير. 
كما شهدت أحداث الحلقة ظهور المعزول محمد مرسي وهو يشيد بالفريق عبدالفتاح السيسي، وطلب منه أن ينضم للإخوان، ورفض الرئيس السيسي طلبه قائلا له: أنا مش إخوان أنا مسلم وبس ولازم أكون وطني بس.
كما ظهرت الممثلة الشابة مايان السيد في دور ابنة وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي، وكشفت لوالدها عن رأي زملائها فيه قائلة :"زمايلي في الجامعة بيقولوا عليك إخوان". 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة