لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل


«الاختيار3»| الضابط مروان يعترف بحبه لبسمة ..وردها يفاجئه

شريف عبد الفهيم

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 10:28 م

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل «الاختيار 3» عن مقابلة ضابط المخابرات مروان العدوى «أحمد عز» وبسمة «ميرنا نور الدين» في أحد المطاعم، في وجود زميله في العمل أكرم وزوجته بهيرة «ندا عادل» من أجل التعرف عليهما، خاصة أن أكرم يعد أقرب الزملاء إلى مروان وزميله في العمل ويلازمه في كل مأمورياته.

وتسأل بسمة أكرم كيف يعمل ضابطاً في الجوازات مع مروان وقد ترك ذقنه فيخبرها أنه ضابط مخابرات وسط تمثيل مروان الدهشة من الموقف وفي الطريق إلى المنزل يعترف مروان لبسمة بأنها أصبحت شيئا مهما فى حياته ويريد معرفة إذا كان لهما مستقبل سويا، ولكنها تؤكد أنها تخاف من فكرة الارتباط بالضباط، ولذلك تحتاج وقتا للتفكير ومعرفة مشاعرها.

وكشفت الحلقة عن مخطط السلفيين وعلى رأسهم حازم أبو إسماعيل لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وجاء في الحلقة على لسان أبو إسماعيل أن الإخوان يظنون أنهم يستطيعون اللعب على كل الأطراف سواء السلفيين أو الأمريكان أو غيرهم، وكيف أنه يجب على الجميع ان يروا قوة السلفيين وحشدهم.

وتابعت الحلقة عن قرار حشد جماعة «حازمون» أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وحديث الفريق عبد الفتاح السيسي مع المعزول للم الموقف حتى لا يتفاقم الوضع.

وكانت الحلقة قد كشفت عن تمكن قوات الأمن في سيناء من رصد مجموعة من العناصر الإخوانية والتي تهرب المواد البترولية وإخفائها في سيناء، لتهريبها إلى عناصر حماس في غزة، وكشفت الحلقة خلال حوار بين الضابط مصطفى (أحمد السقا) وأحد معاونيه (حسني شتا) عن ضبط تلك المجموعة وتحذير مصطفى لمساعده من أخذ الاحتياط لأنه سيكون مرصوداً من عناصر الجماعة بسبب تلك الضربة المؤثرة. 

وكان هاشتاج «الاختيار 3 فضح الإخوان»، الذي دشنه عدد من النشطاء عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك عقب عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 3 القرار".

وتصدر هاشتاج «الاختيار 3» فضح «الإخوان» قائمة الأكثر تداولًا عبر «تويتر»، وذلك بعد عرض العديد من التسريبات بين قيادات الجماعة الإرهابية والتي كشفت المخطط الإخواني لتحويل مصر إلى دولة خاصة بهم وإحلال العناصر المنتمية لهم محل قيادات عديدة في الدولة.

أقرا ايضاً - الاختيار3| «السيسي» ينصح مرسي بإقناع أعوانه بفض الحصار عن مؤسسات الدولة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة