كيروش
كيروش


مصدر بالاتحاد العراقي: التفاوض مع كيروش مجرد اجتهادات

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 11:02 م

كشف مصدر داخل الاتحاد العراقي لكرة القدم حقيقه مفاوضات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق لتولي قيادة منتخب العراق.

وقال المصدر لـ "بوابة أخبار اليوم" أن هذه الأخبار مجرد اجتهادات وليس هناك أي صحه لهذه المفاوضات.

وكانت هناك تقارير صحفية أشارت أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى أصبح قريباً من تولى تدريب منتخب العراق الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الخليج الإماراتية" أن الاتحاد العراقي لكرة القدم فتح خط مفاوضات بشكل سري، مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولى مهمة تدريب أسود الرافدين فى السنوات الأربع المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن «المفاوضات بين الاتحاد العراقي وكيروش وصلت إلى مرحلة متقدمة وأن الأمور تسير بشكل سهل، ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي».

وكشفت ، أن «المفاوضات لم تكن وليدة اليوم، بل كانت قد جرت بشكل سري بين الطرفين منذ حوالي شهر تقريباً، وأن كيروش أبدى موافقته على تدريب المنتخب العراقي، لكن بقيت بعض التفاصيل البسيطة التي سيتم الاتفاق عليها قريباً».

وقالت الصحيفة أن الاتحاد العراقي لكرة القدم وبعد قيامه بالتخلي عن مدرب «أسود الرافدين» الأسبق السلوفيني سريشكو كاتانيتش قد حاول جاهداً التعاقد مع كيروش، إلا أن الأخير كان قد فضل التعاقد مع الاتحاد المصري لقيادة منتخب «الفراعنة».

وختمت الصحيفة يأتي إصرار الاتحاد العراقي على التعاقد مع كيروش، لأنه من المدربين العالميين الذين يعرفون بصورة جيدة الكرة العربية والآسيوية بسبب قيادته للمنتخب الإيراني لمدة طويلة جداً.

من جانب آخر ذكرت مصادر أخرى، أن «كيروش تلقى عروضاً من منتخبات أستراليا وتونس وإيران والمغرب لغرض تدريب أحدهما.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد أمس.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا غداً الثلاثاء لمناقشة ملف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد رحيل كارلوس كيروش.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة