محمد مصيلحي وطارق العشري
محمد مصيلحي وطارق العشري


طارق العشرى يتراجع عن استقالته من تدريب الاتحاد الاسكندري 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 11 مايو 2024 - 11:15 م

تراجع طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن الاستقالة التي تقدم بها خلال حديث تليفزيونى عقب مبارة اليوم أمام نادى المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري.

وعقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى أجتماعاً مع طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني فور و صولة إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الاستقالة .

وعقب هذا الاجتماع تراجع طارق العشرى عن تقديم استقالتة وأوضح أنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة.

وشدد العشري على تقديره الكامل و الشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة و أنه أحد أبناء هذا النادى الكبير و يأمل أن يُحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر و مجلس إدارة النادى .

ومن جانبه أكد محمد مصيلحى أن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء ويعمل بجهد وأخلاص منذ توليه قيادة الفريق وطالب رئيس النادى من الجماهير التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها و مساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة وأضاف مًجدداً أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حالياً ، مُشيراً أن جماهير زعيم الثغر هى القلب النابض لهذا الكيان العريق .

خاص| رئيس الاتحاد السكندري: نرفض استقالة طارق العشري 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة