ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


تعرف على تفاصيل عقد «ليفاندوفسكي» حال انتقاله لبرشلونة

محمد أنور

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 12:46 ص

أكدت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، عن رغبة إدارة نادي برشلونة في الحصول رسميًا على خدمات الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى عزم الإدارة الكتالونية على منح ليفاندوفسكي راتبًا سنويًا يتراوح بين 35 و40 مليون يورو بعقد لمدة عامين أو ثلاثة، في الوقت الذي يتقاضى فيه 25 مليونًا من النادي الألماني.

ويهتم برشلونة بالحصول على خدمات ليفاندوفسكي، في ظل صعوبة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لتردي الوضع الاقتصادي للفريق الكتالوني.

يذكر أن مسؤولو النادي البافاري لم يتفاوضوا رسميًا حتى الآن مع صاحب الـ 33 عامًا بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2022-2023، مما فتح الباب لظهور تقارير صحفية تفيد بتوصل اللاعب لاتفاق مع برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه.

وكان ليفاندوفسكي قاد فريقه بايرن ميونخ بتحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه أوجسبورج بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسجل "ليفاندوفسكي" الهدف من من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز وسع بايرن ميونيخ الفارق بينه وبين غريمه بوروسيا دورتموند إلى 9 نقاط، معززًا صدارته لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 69، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 32 نقطة في المركز الـ 14.

وتتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، نحو القمة المرتقبة بين فريقى بايرن ميونخ وفياريال على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تبث المباراة عبر القنوات التالية:

beIN Sports 2 HD Premium
TV3 Danmark
beIN Sports HD 2 English
beIN Sports FR HD 1
BT Sport 1 HD
CBC Sport HD
BT Sport 3 HD
Sky Sport Austria 1 HD
Sky Sport Austria 3 HD
Canal + Sport 4 Afrique
SuperSport Premier League

ويدخل فريق "الغواصات الصفراء" المباراة بأفضلية التقدم بمباراة الذهاب الأسبوع الماضي في إسبانيا بهدف نظيف، ويبحث في مباراة العودة عن الاستمرار في الإطاحة بالكبار، بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل في ثمن النهائي وتأهل ضمن الثمانية الكبار في عقر دار يوفنتوس الإيطالي.

ويضع فياريال أمله على الأداء الباهت الذي يقدمه العملاق البافاري خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يقدم الفريق مستواه المعهود في مباراة الذهاب، بالإضافة لمباراة الدوري أمام أوجسبورج، رغم فوزه فيها بهدف نظيف.

وتعني نتيجة الذهاب هذه أن أي نتيجة يحققها الفريق باستثناء الخسارة، ستقوده نحو المربع الذهبي الذي يسعى للعودة له بعد 16 عاما، وهو ما سيكون بمثابة الإنجاز الأكبر لإيمري في البطولة، والذي وصفه بـ"التحدي الأكبر" في مسيرته.

ولن يغيب عن فياريال في هذه المباراة سوى الثنائي المصاب ألبرتو مورينو، والسنغالي بوالاي ديا، واللذين غابا أيضا عن مباراة الذهاب.

في الجهة المقابلة، يؤمن يوليان ناجلسمان، مدرب البايرن، بأنه وجد كلمة السر في غياب الكثافة الهجومية التي كان الفريق معروفا بها في السنوات الأخيرة، ويثق في أن ضغط مباراة الإياب وضرورة تحقيق الفوز، سيساهم في تغير الأداء.

وسيفتقد البايرن في مباراة الثلاثاء لخدمات كل من المدافع الشاب نيكلاس زوله، بسبب البرد، والفرنسي كورنتين توليسو، والسنغالي بونا سار للإصابة العضلية.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ وفياريال كالتالي:

البايرن: "مانويل نوير بنجامين بافار ودايوت أوبامينكو ولوكاس هرنانديز وألفونسو ديفيز وليون جوريتزكا وجمال مسايلا وتوماس مولر وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي".

فياريال: "خيرونيمو رولي وراؤول ألبيول وباو توريس وبيرفس إستوبينيان وداني باريخو وإيتيان كابويه وفرانسيس كوكيلين وجيوفاني لو سيلسو وجيرارد مورينو وأرناو دانجوما".

وكان فياريال حقق فوزًا هامًا على بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل "أرناوت دانجوما" هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 8، بعد عرضية أرضية من لو سيلسو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها باريخو بتسديدة مباشرة أكملها دانجوما إلى داخل الشباك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة