سيميوني
سيميوني


صدمة قوية لأتلتيكو مدريد قبل موقعة مان سيتي في دوري الأبطال

هبة سلامة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 03:10 م

أنهى مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، استعداداته اليوم الثلاثاء لمباراة مانشستر سيتي غدا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمران شهد غياب لاعبيه، هيكتور هيريرا وخوسيه ماريا خيمينيز.

ولم يتدرب لاعب الوسط المكسيكي، الغائب عن آخر 3 مباريات للأتليتي، وقلب الدفاع الأوروجواياني الذي غاب عن آخر مباراتين، في مران الفريق، حيث يواصلان التعافي من إصابتيهما، ولا ينتظر مشاركتهما غدا أمام الفريق الإنجليزي.

بينما شارك باقي لاعبي الفريق الأول بشكل طبيعي تحت قيادة سيميوني، الذي يستعد لاختيار تشكيلته الأساسية التي ينتظر أن تضم المهاجم أنخيل كوريا بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بالليجا أمام مايوركا بسبب عقوبة الإيقاف.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق "ريمونتادا" أمام فريق المدرب بيب جوارديولا الذي فاز ذهابا في ملعب الاتحاد بهدف نظيف من توقيع البلجيكي كيفن دي بروين.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستقبل أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال واضعا نصب عينيه إنهاء سلسلة الفشل في تحقيق الفوز على ملعبه واندا متروبوليتانو في آخر ست مباريات بالبطولة، لكنه يواجه في الوقت ذاته منافساً يمر بفترة رائعة.

على الجانب الآخر، تتحدث الأرقام عن نفسها بالنسبة لكتيبة بيب جوارديولا والتي لم تخسر سوى مرة واحدة في آخر 23 مواجهة بمختلف المسابقات.

اقرأ أيضاً: صراع صدارة الدوري الإنجليزي يزداد إثارة بعد تعادل ليفربول والسيتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة