محمد صلاح
محمد صلاح


ضياء السيد :هذه حقيقة إعتزال محمد صلاح الدولي وتدخلاته في تشكيل منتخب مصر

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 01:05 م

علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق على الأنباء التي أثيرت بشأن أن محمد صلاح من طالب بضمه للجهاز الفني السابق للفراعنة .

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية :"يشرفني جدًا أن يثق صلاح يثق في قدراتي كمدرب وأراه أفضل لاعب في العالم الوقت الحالي وهذا الكلام لا يحزنني" وشرف لأي مدرب أن يقوم بتدريب محمد صلاح وأنا واحد منهم".

وأضاف السيد :" ما يتردد بشأن تدخل صلاح في تشكيل منتخب مصر غير صحيح  وغير صحيح ما يتردد أيضًا باختياره منفذي ركلات الترجيح ".

وشدد :"  ما يتردد بشأن اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي غير صحيح تم فهم تصريحاته الأخيرة مع المنتخب بشكل خاطئ تحدثت مع صلاح وأبلغني بأنه سيتواجد  ".

وختم :" من يقول  أن محمد صلاح لا يقدم مع منتخب مصر نفس أداءه مع ليفربول هذا غير صحيح  لديه قصور في التقييم الفني وصلاح اللاعب الوحيد الذي شارك في 5 مباريات لمدة 120 دقيقة وآخر 4 مباريات في كأس أمم إفريقيا كان أكثر لاعب ركض في الملعب بخلاف عمله خارجه كقائد للمنتخب  .

وفي سياق اخر كان قد أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.
وشهد اجتماع مجلس الجبلاية خلافات شديدة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، قبل حسم التصويت لصالح المدرب الوطني إيهاب جلال.
و استقر اتحاد الكرة علي استمرار الجهاز الطبي السابق لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبو العلا في منصبه مع الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة ايهاب جلال.
و قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام ، تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر المجلس في ذات الجلسة توجيه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة
كما استقر اتحاد الكرة علي استمرار عصام الحضري مدربا لحراس مرمي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجهاز الجديد.

يذكر أن عصام الحضري كان مدربا لحراس مرمي الفراعنة في جهاز كارلوس كيروش الذي تم انتهاء عقده مؤخراً

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيحضر الي مقر الجبلاية خلال ال48 ساعة المقبلة من أجل الاجتماع مع مجلس اتحاد الكرة لتوقيع العقود ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمرحلة القادمة.

هل اعترض محمد صلاح على قيادة إيهاب جلال للفراعنة.. مصدر بالجبلاية يوضح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة