إيهاب جلال
إيهاب جلال


المدير الفنى الجديد: أشعر بالفخر الشديد لقيادة المنتخب

إيهاب جلال يقود المنتخب عامين بدون شروط جزائية !

وليد هاشم

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 05:45 م

كشف إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، تفاصيل تعاقد الأخير مع اتحاد الكرة، من أجل قيادة الفراعنة، مشددا على أن التعاقد لمدة عامين دون وجود شرط جزائي، متمنيا أن  يحظى  بالدعم والمساندة.

وأضاف جلال أنه لا يفضل أن يترك المدرب، فريقه فى منتصف الموسم، لكن فى النهاية تعيينه كمدرب للمنتخب فهو شرف كبير فهو مثل الجندى الذى يلبى نداء الوطن

ولفت إلى أنه لم يسع لتدريب الفراعنة عكس آخرين، لكنه كان يتمنى بالطبع تدريب المنتخب، لأنه شرف كبير. وقال جلال إنه يشعر بالفخر الشديد لاختياره لمهمة قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، والتى ستكون فى غاية الصعوبة ،مؤكدا ثقته الكبيرة  فى اللاعبين ، وفى رغبة مجلس إدارة الاتحاد الصادقة فى النهوض بالمنتخب الوطنى وتحقيق طموحات الشعب .

اقرأ أيضاً | هل يكون إيهاب جلال بوابة عودة عبدالله السعيد للمنتخب

ووجه جلال، الشكر لكل أفراد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام على اختياره..كما وجه الشكر لكل أفراد أسرة بيراميدز ومجلس إدارته وممدوح عيد الرئيس التنفيذي، لدعمهم له فى تولى القيادة الفنية للمنتخب رغم ضيق الوقت وارتباطات الفريق محليًا وقاريًا.


وأبدى جلال سعادته بالفترة التى قضاها داخل الفريق مع إدارة محترفة ولاعبين على أعلى مستوى، متمنياً لهم التوفيق فى المرحلة المقبلة.

وأشار المدير الفنى إلى أنه لا يزال يرتبط حاليًا بمهمة مع بيراميدز، لا بد من إكمالها بأفضل صورة بخوض مباراتى مازيمبى فى ربع نهائى الكونفيدرالية ،مشددا  على أنه لن يتحدث فى أى شيء يخص المنتخب، ولن يدخل فى تفاصيل، إلا بعد انتهاء مهمته مع بيراميدز .  على جانب آخر ،  أصدر الاتحاد بيانا رسمياً يشكر فيه بيراميدز بعد الموافقة على انتقال إيهاب جلال مدرب الفريق، لتدريب المنتخب  .

ووجه المجلس  ، الشكر  للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذى للنادى بعد موافقتهم الفورية على طلب الاتحاد بالحصول على خدمات جلال قبل نهاية عقده مع ناديه، ليتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش». 

وأضاف البيان أن اتحاد الكرة يتوجه بخالص الشكر لمسئولى بيراميدز بعد وقوفهم بجانب الكرة المصرية وموافقتهم على رحيل المدير الفنى وعدم التأخر فى تلبية نداء منتخب  ، وتقديم مصلحة المنتخب على مصلحة  بيراميدز فى ظل صعوبة التوقيت الحالي، وارتباط الفريق بمباريات مهمة فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفيدرالية، وكذلك المنافسة على لقب الدورى وكأس مصر وأشار إلى أنه بمجرد التواصل مع مسئولى بيراميدز للحصول على خدمات  جلال لم يتأخر النادى ووافق على الفور على الرغم من سريان عقد جلال مع بيراميدز، وذلك تقديرا للظرف الحالي، ودعما للكرة المصرية فى المرحلة المقبلة المهمة.  واثنى الاتحاد  على الدعم الذى يلقاه من جانب  بيراميدز باستضافة المباريات والبطولات التى ينظمها الاتحاد، وكذلك استضافة تدريبات المنتخب الوطنى الأول .

وأشاد الاتحاد بالجهود الكبيرة التى يبذلها مسئولو بيراميدز لتطوير ناديهم والوصول لمستوى كبير سمح لهم بتمثيل الكرة المصرية على أفضل وجه فى المنافسات الأفريقية، وأصبح منافسا رئيسيا فى البطولات المحلية، ليضيف زخما وقوة للكرة المصرية، ويصبح أحد أهم مصادر تغذية المنتخبات الوطنية بالنجوم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة