عبدالله جمعة
عبدالله جمعة


تدريبات علاجية لعبد الله جمعة في الزمالك 

الخطيب جمال

الخميس، 14 أبريل 2022 - 05:21 م

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأدى عبدالله جمعة جلسة علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، على هامش تدريب اليوم الخميس، في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأدى كل من  طارق حامد ، محمود علاء ، عمر السعيد ، حمزة المثلوثي ، رزاق سيسيه ، محمد عبدالشافي ، محمد اوناجم ، يوسف إبراهيم "أوباما" ، أحمد سيد "زيزو"، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز ، خلال تدريب اليوم الخميس، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.
و خاضت هذة المجموعة فقرة تدريبات خاصة بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم في جزء من الملعب، وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، منح هذه المجموعة بجانب الحارس محمد أبو جبل، راحة من التقسيمة الجماعية خوفا من تعرضهم للاجهاد.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة