صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يتقدم علي بترو لواندا في الشوط الأول ببطولة إفريقيا للسلة 

أميرة أنور

السبت، 16 أبريل 2022 - 12:20 ص

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ونظيره بترو لواندا بطل أنجولا بنتيجة 45/42 في اللقاء الذي يقام على صالة حسن مصطفى في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 _ 19 إبريل الجاري.


الجدير بالذكر أن الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور لاعبا الزمالك تواجدا داخل أرض الملعب في صالة حسن مصطفى المستضيفة لمنافسات تصفيات بطولة أفريقيا للأندية BAL وسط ترحيب كبير من جمهور الفريق الأبيض.

وفاز الزمالك على نظيره كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 101- 77 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من البطولة بينما حقق الفوز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80/63 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في أولى مباريات البطولة. 
وضمن الزمالك المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في مصر.
وأسفرت قرعة  بطولة أفريقيا، عن وقوع الزمالك في مجموعة النيل، والتي تضم كلا من: بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون تايجرز الجنوب أفريقي وفوكاش الكونغولي.
ومن المقرر أن تتأهل 4 فرق من المجموعة للمرحلة الأخيرة والتي تقام في كيجالي برواندا في شهر مايو المقبل.

أقرا ايضاً|

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الجولة ال14

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة