الأهلي
الأهلي


الأهلي ضد الرجاء المغربي.. مواجهة مثيرة في مشوار اللقب 11 بدوري الأبطال 

محمد السيد

السبت، 16 أبريل 2022 - 10:09 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغرب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة على ملعب الأهلي والسلام. 

ويتسلح الأهلي بجماهيره حيث تم السماح بحضور 20 الف مشجع ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الأول الذي يقام في القاهرة خاصة أن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، يعلم جيدا أن هناك مباراة صعبة تنتظره في جولة الإياب أمام الرجاء على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، اليوم السبت الساعة العاشرة مساء.

خاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص خلاله الجهاز الفني على مراجعة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، وبعدها خاض الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة في إطار التحضير الفني الخاص باللقاء.

وكان الأهلي قد دخل معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للمباراة، واختار المدير الفني قائمة ضمت كلا من:

‏محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

اقرأ أيضاً: صدمة قوية للأهلي قبل ساعات من مواجهة الرجاء المغربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة