بيراميدز ثالث الدورى الممتاز بـ29 نقطة لكنه يزحف نحو الصدارة
بيراميدز ثالث الدورى الممتاز بـ29 نقطة لكنه يزحف نحو الصدارة


فى جولة عودة الدورى التعادلات تسيطر.. والزمالك يرفض الصدارة

تذكرة الكونفيدرالية تشتعل

الأخبار

السبت، 16 أبريل 2022 - 11:03 م

كتب محمد جمال جمعة :
عادت عجلة الدورى الممتاز لكرة القدم للدوران مرة أخرى الأسبوع الماضى بعد توقف بسبب خوض المنتخب لمباراتى السنغال فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بالإضافة إلى خوض بعض الأندية للمواجهات المؤجلة لها.


وأقيمت 6 مباريات ضمن مواجهات الأسبوع الـ14 بينما تأجلت ثلاث مباريات هى الأهلى وإيسترن كومبانى والإسماعيلى ضد المصرى وسموحة أمام بيراميدز وذلك بسبب ارتباط كل من الأهلى والمصرى وبيراميدز بمباريات دور الثمانية لبطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.


وخلال الست مباريات التى أقيمت تم تسجيل 12 هدفًا بمعدل هدفين فى كل مباراة وانتهت 4 مباريات من الستة بالتعادل وهى الزمالك مع فاركو سلبيًا وكل من المقاولون العرب ومصر المقاصة ومباراة طلائع الجيش مع إنبى ومواجهة البنك الأهلى مع الاتحاد بالتعادل الإيجابى.


أما المباراتان اللتان انتهتا بالفوز فهما غزل المحلة على الجونة 21.. بالإضافة إلى فيوتشر على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.. وأسهم الفوز الذى حققه غزل المحلة فى ارتقاء زعيم الفلاحين للمركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.. بينما أسهم الفوز الذى حققه فيوتشر فى تضيق الفريق الخناق على سموحة فى صراع المركز الرابع المؤهل للكونفيدرالية حيث رفع فيوتشر رصيده للنقطة 22 بفارق نقطة عن سموحة صاحب المركز الرابع والذى يمتلك مباراة مؤجلة.


بينما رفض الزمالك استغلال تأجيل مباراة الأهلى والانفراد بصدارة المسابقة حيث اكتفى بنقطة واحدة بعد تعادله مع فاركو ليرفع رصيده للنقطة 32 فى الصدارة بفارق نقطة عن الأهلى الوصيف والذى له مباراتان أقل من الفارس الأبيض كما أعطى الزمالك الفرصة لبيراميدز ثالث الترتيب فى معادلته بالنقاط حيث يمتلك بيراميدز مباراة أقل من الزمالك. ومن المنتظر أن تبدأ الجولة الـ15 غدًا، حيث يلعب إيسترن كومبانى مع الإسماعيلى ومصر المقاصة مع غزل المحلة وفاركو مع المقاولون العرب.. وسيلعب بعد غد الاتحاد مع الزمالك وطلائع الجيش مع سيراميكا كليوباترا.. وتختتم الجولة يوم الأربعاء حيث يلعب الجونة مع سموحة.. فيما تأجلت مواجهات الأهلى مع إنبى وبيراميدز أمام فيوتشر والمصرى ضد البنك الأهلى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة