أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


ميدو يفتح النار على ثنائي الأهلي بعد مباراة الرجاء

أميرة أنور

الأحد، 17 أبريل 2022 - 01:11 ص

فتح أحمد حسام ميدو النار على محمد شريف وبيرسي تاو ثنائي فريق الأهلي بسبب إهدار الكثير من الفرص خلال مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الهدف الذي سجله الرجاء في شباك الأهلي خلال مباراة أمس هام للغاية، فوز الأهلي مقلق، ولو كنت أهلاويا سأكون قلقا على الفريق في لقاء العودة".

أضاف: "هناك علامات استفهام حول إهدار لاعبي الأهلي للكثير من الفرص، كان لابد من استغلال محمد شريف وبيرسي تاو للفرص التي سُنحت لهم بشكل أفضل".

وختم حديثه قائلاً: "كونك لاعبا في الأهلي، تحصل على ملايين من أجل أن تسجل مثل تلك الفرص، خاصة في الشوط الأول، فرص الأهلي المهدرة لا يهدرها لاعبي تُلعب في الدرجة الثانية".

ووضع فريق الأهلي قدمًا نحو التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق فوزًا مهمًا على ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي فوز الأهلي عن طريق كل من "عمرو السولية، وحسين الشحات" في الدقيقتين 11'23، فيما أحرز هدف الرجاء بأقدام "محمد زريدة" في الدقيقة 45.

وشهد اللقاء أهدار عمرو السولية ضربة جزاء في الدقيقة 60، وتعزيز تقدم الأهلي بالهدف الثالث، وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء والطرد على لاعب الرجاء "مروان هدهودي"، بعد أن لمس الكرة بيده.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: "علي لطفي، وحمدي فتحي، وحسام حسن، ووليد سليمان، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد، وطاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة