تعبيرية
تعبيرية


بسبب الميراث.. عجوز يطلق النار على ابنه بقنا

أخبار الحوادث

الأحد، 17 أبريل 2022 - 04:07 م

كتب : أبو المعارف الحفناوي

..مزارع في سبعينات العمر، أطلق رصاصة على نجله في العقد الخامس من العمر، بسبب طلبه تقسيم تركته خلال حياته، وذلك في قرية أولاد اسماعيل التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج.


«أنا عاوز نصيبي» تلك كانت بداية المشادة الكلامية التي نشبت بين  المزارع ونجله داخل المنزل، وذلك بعد طلبه تقسيم ميراثه في حياته، إلا أن والده رفض تقسيم التركه والميراث في حياته، لتشتد حدة الصراع بين الأب وابنه داخل المنزل بمركز المراغة.


«عاوز تموتني بالحياة» كانت ردة فعل المزارع، الذي لم يتحمل حديث نجله وطلبه بتقسيم التركة والميراث، حيث لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يطلب فيها الابن تقسيم الميراث خلال حياة والده المسن، وفي كل مرة كان يشتد الصراع، إلا أن المرة الأخيرة، كان الوضع مختلفًا، ليصل لإصابة الابن بطلقة من سلاح والده.


سماع دوى رصاص، داخل منزل الأب ونجله بقرية أولاد اسماعيل بمركز المراغة، ليبدأ الأهالي في التحرك ناحية المنزل، ليجد أفراد العائلة الابن ملقى على الأرض ينزف الدماء، وبجواره والده، الذي أصابه عيار نارى في الصدر من الناحية اليسرى.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو “خالد ا ا ب” 45 عامًا، عامل يقيم ناحية قرية أولاد إسماعيل دائرة مركز المراغة، مصابًا بطلق ناري في الصدر من الناحية اليسرى.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال المُصاب اتهم والده“السيد ا ب ا” 70 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته المُنوه عنها، بسبب حدوث مشادة كلامية بينه ووالده لرغبته في تقسيم ميراث والده في حياته ورفض والده ذلك.


تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه.

اقرأ ايضا | يطلق الرصاص على ابنه لمطالبته بتقسيم الميراث

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة