المجني عليها
المجني عليها


طفل يقود سيارة والده ويصدم طالبة بالمحلة الكبرى 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 04:18 ص

كتب : عصام عمارة

نجحت مباحث قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في ضبط طفل لم يتعد عمره ١٥ عاما كان يقود سيارة والده لقيامه بصدم طالبة بالاعدادية أثناء سيرها بأحد شوارع مدينة المحلة الكبرى مما أدى لاصابتها بإصابات بالغة بالجسم  ونقلها للمستشفى في حالة حرجة.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  اخطارا من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغًا  من مستشفى المحلة العام بوصول ميسرة  محمد ١٥ عام طالبة بالصف الثالث الاعدادى ف مصابة بكسور متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ وجروح وكدمات وسحجات أثر قيام احدي السيارات  بصدمها  بمنطقة شكري القوتلى التابعة  لدائرة قسم أول المحلة الكبرى .

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم أول المحلة وتم  نقل المصابة إلى مستشفى المحلة العام  وتبين أن طفل لم يتعد عمره ١٥ عاما كان يقود  سيارة ملاكي صدم  المجني عليها أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة، مما تسبب في إصابتها بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ ونقلها للعناية المركزة  وحالتها الصحية حرجة ولايمكن استجوابها.

وتم ضبط سائق السيارة والذي تبين انه طفل   لم يتعد عمره ١٥ عاما كان يقود سيارة والده ولايحمل رخصة قيادة، وتم تحرير  محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً:  إصابة طالب في ظهره طعنه طفل بسوهاج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة