صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«موراتا» يقود تشكيل يوفنتوس أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا 

محمد أنور

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 08:31 م

أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة فيورنتينا بعد قليل على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن إياب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وشهدت تشكيلة البيانكونيري، جلوس الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، على مقاعد البدلاء، بعدما فضل أليجري الدفع بثنائية فلاهوفيتش وموراتا في الهجوم.

وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي:

يوفنتوس: "بيرين، دي تشيليو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو، بيرنارديسكي، زكريا، دانيلو، رابيو، فلاهوفيتش، موراتا".

فيورنتينا: "دراجوفسكي، فينوتي، مارتينيز، إيجور، بيراجي، دونكان، توريرا، سابونارا، نيكو جونزاليس، كابرال، إيكوني". 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت بمعقل الفيولا في أرتيميو فرانكي، كانت قد انتهت بفوز قاتل للسيدة العجوز عن طريق مهاجمه الصربي "دوشان فلاهوفيتش".

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل للمباراة النهائية مع إنتر ميلان الذي تأهل بالأمس على حساب ميلان بثلاثية نظيفة. 

وكان يوفنتوس فشل في اقتناص النقاط الثلاث أمام بولونيا، بعدما سقط في فخ التعادل (1-1)، يوم السبت الماضي، ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن روما (57 نقطة) منافسه على المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

فيما تمكن فريق فيورنتينا من تحقيق الفوز على فينيزيا، بهدف نظيف، عن طريق "لوكاس توريرا" في الدقيقة 30.

وبهذا الفوز ضيق فيورنتينا الخناق على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، روما، وأصبح الفارق بينهما نقطتين، فالأول لديه 56 نقطة في المركز السادس، والثاني لديه 58 نقطة في المركز الخامس.

ويتصدر ميلان الترتيب برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين عن حامل اللقب، إنتر ميلان، و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث، نابولي، اللذان لديهما مباراة أقل.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة