صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التشكيل الرسمي لمواجهة الجونة وسموحة بالدوري الممتاز

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 09:17 م



تنطلق بعد قليل، مباراة الجونة وسموحة، والتي تقام على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: إسلام طارق

الدفاع: عمرو سعداوي، عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار

الوسط: إسلام محارب، نور السيد، محمد رزق

الهجوم: محمود الشبراوي، خالد قمر، إسلام عبد النعيم

وجاء تشكيل سموحة:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: شريف رضا، أحمد عبد الحكم، أحمد رمضان بيكهام، خالد عبد الفتاح

الوسط: محمود متولي "كناريا"، محمود حليمو، محمد عبد العاطي

الهجوم: حسين فيصل، مروان حمدي، صديق أوجولا


ويسعى فريق الجونة تحت قيادة رضا شحاتة المدير الفني للفريق، خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرًا.
فيما يأمل فريق سموحة، في خطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل تعزيز تواجده ضمن المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز.
ويحتل فريق الجونة صاحب الأرض، المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة عقب خسارته الأخيرة على يد نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.
يخوض فريق سموحة اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، جمعهم من 23 مباراة حيث فاز الموج الأزرق السكندري في 6 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وتلقى هزيمتين فقط، وسجل لاعبوه مع أحمد سامي المدير الفني 19 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.
جدير بالذكر أن  أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة سيدير المباراة من المدرجات، بعد إيقافه من قبل لجنة المسابقات، إثر حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الماضية.
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة الجونة و سموحة للحكم محمد يوسف فياض حكم ساحة و يساعدة كل من عادل ماهر و سيد نافع  وحكم رابع عمرو رمضان بينما تاتى على تقنية الفار علاء صبرى و يعاونة محمد سيد بكر .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة