صورة موضوعية
صورة موضوعية


مستند| هؤلاء الموظفين والعاملين بالدولة صرفوا مرتبات شهر أبريل ٢٠٢٢

عواد شكشك

الخميس، 21 أبريل 2022 - 04:54 م

واصلت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة شهر أبريل الجاري بالزيادات الجديدة لليوم الثاني على التوالي، من الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

وتُصرف المرتبات عن شهر أبريل يوم الخميس 21 إبريل 2022 في الوزارات الآتية: الشباب والرياضة- الزراعة واستصلاح الأراضي- التخطيط- الخارجية- التربية والتعليم للموظفين والمعلمين- المالية- الموارد المائية والري- العدل- التنمية المحلية- الكهرباء-الاستثمار والتعاون الدولي- التعليم العالي.

ويتم صرف مرتبات إبريل في مديريات الخدمات بالمحافظات الآتية: مديريات الطب البيطري- مديريات الشباب والرياضة- مديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين - مديريات التنظيم والإدارة- دواوين عموم المحافظات- مديريات الزراعة.

اقرأ ايضاً |ضبط جزار للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم توظيفهم

وتصرف الجهات الحكومية المستقلة التالية المرتبات عن شهر أبريل كما يلي: هيئة النيابة الإدارية- هيئة قضايا الدولة- الأزهر- الجامعات –اللجنة العليا للانتخابات- المحكمة الدستورية العليا- هيئة الرقابة الإدارية- رئاسة الجمهورية- الهيئة العامة للرقابة المالية- مجلس الدولة- دار الإفتاء المصرية- معهد الخدمات المالية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- رئاسة مجلس الوزراء- القضاء والنيابة العامة.

وأهابت الوزارة العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة