محمود بسيونى
محمود بسيونى


خطوط حمراء

رسالة إنذار

أخبار اليوم

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 07:19 م

ربما للمرة الأولى يظهر الوجه العنيف الحقيقى لجماعة الاخوان الارهابية إلى العلن، فما يقدمه مسلسل الاختيار ٣ من لقطات مصورة وحية لقيادات الجماعة وهى تهدد القوات المسلحة وباقى القوى السياسة وتمارس الحيل القذرة فى الكواليس ضد تيارات وشخصيات سياسية منهم من لايزال بيننا يؤكد كل الاتهامات التى يحاكم بها أعضاء وقيادات الجماعة ويعطى الدليل القاطع للعالم على ممارسة تلك الجماعة للعنف منذ ظهورها وحتى الآن. 


لقد تحول العمل الدرامى إلى وثيقة ادانة كاشفة لا لبس فيها لما تضمره الجماعة من شر للقريبين منها وأنها كانت تتعامل معه باعتبارهم عبئا على حركتها، بل وتصدير فكرة طمعهم فى الجماعة.


تعامل الاخوان مع الجميع بانتهازية شديدة، ومارسوا التضليل لإخفاء هدفهم الرئيسى فى التمكين، ماقاله خيرت الشاطر عن عدم تقدم الجماعة بمرشحين للرئاسة واعترافه بالفشل المتوقع للاخوان فى الحكم يؤكد ان الجماعة تكذب كما تتنفس وتمارس التقية ضد الجميع .


قدم الاختيار القرينة لكل العالم على ارهاب الاخوان، وأنها تنظيم متطرف يستخدم العنف والإرهاب من أجل تحقيق خطتها، جماعة غير وطنية يحركها تنظيم دولى لايزال يهدد أمن واستقرار مصر عبر ماكينة شائعات وكذب لا تتوقف.


رساله الاختيار ٣ هى جرس إنذار بضرورة الانتباه والحرص على استقرار الوطن الذى حرره الشجعان من سطوة تنظيم القتله والارهابيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة