وفاء عامر
وفاء عامر


رمضان 2022 | إبداعات «وفاء عامر».. امرأة وثلاثة وجوه درامية

محمد فاروق

السبت، 23 أبريل 2022 - 06:09 ص

ظهرت الفنانة وفاء عامر بنت مدينة الإسكندرية، على جمهورها في شهر رمضان 2022، من خلال 3 أعمال درامية مؤثرة، لتنافس بها في ماراثون سباق مسلسلات شهر رمضان 2022، وتقدم من خلال اتقانها لشخصيات مختلفة عن بعضها البعض تتنوع بين الكوميدي والتراجيدي، بداية بمسلسل «راجعين ياهوى» مروراً بمسلسل «بيت الشدة» منتهياً بمسلسل «جزيرة غمام»، صاحبة شخصيات «هلالة ويسرية وفلك».

اقرأ أيضا | درة تكشف السبب وراء غيابها عن الموسم الرمضاني

قامت الفنانة وفاء عامر بتقديم وجبه درامية مكثفة وتنوعها فى تقديم الشخصيات بطريقة مختلفة ، وإضافة لمساتها الفنية الراقية وطابعها الخاص على الأداوار واللغة المستخدمة بين الكوميدى والصعيدى والدرامى.

 تستعرض بوابة أخبار اليوم فى تقريرها شخصيات قدمتها الفنانة وفاء عامر على شاشة رمضان 2022 .


- يسرية «راجعين ياهوى»

أجادت وفاء عامر شخصية «يسرية» فى مسلسل «راجعين يا هوى» تتميز بأنها تهوى تقديم الشخصيات من لحم ودم، وتدور الأحداث حول بليغ أبوالهنا، رجل أعمال يقرر العودة إلى مصر، بعد تراكم الديون عليه، ويبحث عن ميراثه، ويدخل في صراعات مع العائلة، وتواجهه عدد من الأزمات ويضطر للم شمل الأسرة من جديد، ويقع في قصة غرام جديدة في الوقت الذي يلتقي فيه بحبه القديم.

مسلسل راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أحمد بدير، وفاء عامر، أنوشكا، نور خالد النبوي، سلمى أبوضيف، إسلام إبراهيم، قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.


- فلك «بيت الشدة»

تجسد وفاء عامر داخل أحداث مسلسل "بيت الشدة" الشخصية الرئيسية بالعمل، وهى شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية و تحاول الاستيلاء علي الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها .

تعتبر من نوعية الأعمال التي تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهى عدم السير وراء الدجالين.


- هلالة «جزيرة غمام»

«هلالة» ضمير «الحاج عجمى».. وطلبها الطلاق منه لأنها ترفض أن يشاركها فيه أحد، فهى الضمير الذى يؤكد ضميره دائمًا، لأن ضميره يسعى فى الحسنى ويريد أن يعدل وعنده عطاء ولا يرضى بالظلم وباحث عن الحقيقة طوال الوقت، ويحمل على كتفه حملا ثقيلًا ولا يجد أحد يلقى عليه بهذا الحمل سوى «هلالة» فهى سره .


أما مسلسل «جزيرة غمام»، بطولة طارق لطفي، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، ميار الغيطي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، وتدور القصة حول أحداث قبل 100 عام من الزمن، على جزيرة ما، يتصارع فيها الخير والشر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة