آيفون تطلق تحذيرًا للمستخدمين
آيفون تطلق تحذيرًا للمستخدمين


آيفون تطلق تحذيرًا للمستخدمين بشأن هجمات البريد الإلكتروني

وائل نبيل

السبت، 23 أبريل 2022 - 08:49 ص

تتزايد هجمات البريد العشوائي عبر البريد الإلكتروني EMAIL منذ بعض الوقت، ولكن هناك الآن طريقة يمكن لمستخدمي آيفون iPhone من خلالها منعها.

وعندما يعطي المستخدم أحد مواقع الويب عنوان بريده الإلكتروني، فإنه غالبًا ما يوافق دون قصد على الرسائل الإخبارية غير المرغوب فيها، كما أنه عادةً ما يتم عرض البريد الإلكتروني للمستخدم للبيع للمشترين الخارجيين ، أو المعلنين الذين يرغبون في تتبع نشاطك.

ولحسن الحظ فإن شركة آبل Apple على دراية بهذا، وقد زودت أجهزة آيفون iPhone الخاصة بها الكثير من ميزات الخصوصية، وإحدى هذه الأدوات هي ميزة "إخفاء بريدي الإلكتروني"، والتي تساعد في الحفاظ على صندوق الوارد الخاص بك نظيفًا من رسائل البريد الإلكتروني غير الهام، بل وحماية بريدك الشخصي من الهجمات الإلكترونية التي قد تأتي من تطبيقات أو مواقع خارجية.

وكان قد تم إطلاق هذه الميزة في سبتمبر 2021 كجزء من إصدار iOS 15 من شركة آبل Apple، باستخدام Hide My Email، يمكن للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني فريد ومجهول، لاستخدامه عند التسجيل في الخدمات، أو التطبيقات.

 

و بعد ذلك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى حساب البريد الإلكتروني هذا بدلاً من حسابات المستخدمين الشخصية، مع السماح للمستخدمين أيضًا بخيار إعادة توجيه هذا البريد الوارد إلى بريدهم الإلكتروني الحقيقي أو الشخصي.

اقرأ أيضا : ميزة مذهلة بهاتف «آيفون 14» المرتقب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة