صورة من لقاء سابق
صورة من لقاء سابق


ريان يلتقي مصطفى محمد في مواجهة ألتاي إزمير وجالاتا سراي بالدوري التركي

هبة سلامة

الأحد، 24 أبريل 2022 - 12:25 م

يصطدم الدولى المصري مصطفى محمد، مع مواطنه أحمد ياسر ريان فى مواجهة ألتاى إزمير ضد جالاتا سراي، اليوم الأحد، فى الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2021/2022.

ويستعد ملعب مصطفى دنيزلي لاستضافة المباراة النارية بين ألتاي إزمير ضد جالاتا سراي في الجولة الـ34 من الدوري التركي الممتاز، في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف مساء اليوم،  بتوقيت القاهرة.

وستشهد المباراة المثيرة بين ألتاي إزمير ونظيره جالاتا سراي مواجهة مصرية خالصة بين مهاجم الفريق الأول أحمد ياسر ريان ونظيره مصطفى محمد مهاجم الأخير؛

حيث يمر كلا الفريقين بموقف صعب للغاية هذا الموسم، ونظراً لأنهما في موقع دفاعي لتنظيم الدوري الممتاز، يحتاج كلاهما للفوز وكسب ثلاث نقاط.

يحتل ألتاي إزمير المركز السابع عشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 30 نقطة، بعد 33 مباراة؛ حيث حقق  8 انتصارات و6 تعادلات و19 هزيمة. 

فيما يحتل جالاتا سراي المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة، جمعها من 33 مباراة؛ حيث تمكن رفقاء مصطفى محمد من الفوز في 12 مباراة هذا الموسم وتعادلوا في 8 مباريات وخسروا 13 مباراة.

وبات من المتوقع أن يبدأ المهاجمان المصريان فى تشكيل الفريقين من البداية.

يأتى تشكيل ألتاي إزمير المتوقع كتالي:
حراسة المرمى: ماثيوز.
الدفاع: أوزجار – مراد – إبراهيم – كباريل.
الوسط: تاكيانو – زكي – رودريجيز – بيناريس.
الهجوم: أحمد ياسر ريان – بامبا.
فيما يأتى تشكيل جالاتا سراي المتوقع كالاتى:
حارس المرمى: موسليرا.
الدفاع: عبدلاوي ، نيلسون ، ميركاو ، أنهولت ، بولغار.
الوسط: بابل ، أنطاليالي ، كوتلو ، أكتورك أوجلو ،
الهجوم: مصطفى محمد.

وسيقاتل كلا الفريقين للفوز لتحسين مركزه فى الترتيب والزحف صوب المراكز الأمامية المتقدمة فى جدول ترتيب الدورى التركى.

وشارك مصطفى محمد في 36 مباراة مع جالاتا سراي هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه؛ حيث يعود لقائمة جالاتا سراي بعد غياب 4 مباريات على التوالي منذ عودته من المشاركة الدولية مع منتخب مصر ضد السنغال في الملحق الأفريقي المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة