الكبير أوي
الكبير أوي


في الحلقة 23 من «الكبير أوي».. مكي ينجح في إخراج العفريت من جسد «العترة»

محمد عصام

الأحد، 24 أبريل 2022 - 09:37 م

انطلقت، منذ قليل، الحلقة 23 من مسلسل «الكبير اوي6»، بطولة أحمد مكي ورحمة احمد ومحمد سلام وعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

بدأت الحلقة، بتفكير "جوني" في استغلال عفريت العترة لتحقيق أكبر مشاهدات عبر قناته على موقع اليوتيوب، فيتفق مع هجرس على إقناع عفريت «العترة اللباد» على تقديم فيديو عبر يوتيوب، ويوافق العفريت على ذلك.

ويبدأ جوني، في تسجيل الفيديو بتوجيه بعض الأسئلة على العفريت، فيسأله جوني عن أمنيته، فيقول العفريت إن أمنيته الوحيدة هي عمل كشك لوالده العفريت الكبير.

ويقوم الكبير بندب حظ العترة من خلال أشعار، وتحاول مربوحة أن تؤكد للكبير أنها قرأت من خلال أحد الصفحات على الإنترنت طريقة إخراج اللباد من جسد العترة، وذلك في مشهد كوميدي، حيث تنصحه بعمل زار لإخراج العفريت.

ثم يصطحب الكبير عفريت العترة في جولة في المزاريطة، فيذهب به إلى قهوة المزاريطة، ويقابل في المقهى نفادي، حيث قام بالاتفاق معه مسبقا على مقابلته في المقهى وترتيب اللقاء على أنه صدفة، كما استعان الكبير بفرقة طبل بلدي لاستقبال عفريت العترة.

قال نفادي، للكبير إن لديه خطة أخرى لإخراج العفريت، وهي استدعاء ساحر من جنوب أفريقيا لإخراج العفريت ولكن الكبير يطلب من نفادي أن يبدأ في تجهيز فرقة الزار لإخراج العفريت من جسد العترة، وبعد أن خرج العفريت من جسد العترة، يسأل والده الكبير لماذا لم يستعن بحماده هلال من مسلسل "المداح" لإخراج العفريت من جسده؟.. ويطلب العترة من الكبير إحضار حماده هلال، فيما يطلب الكبير من فرقة الطبل البلدي عزف لحن من ألحان حماده هلال لتتوالى الأحداث، وتكشف الحلقات القادمة عن مغامرات الكبير مع أبناؤه وزوجته مربوحة. 

مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكى، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عزالعرب، رحمة أحمد، تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندى. 

 

اقرأ ايضا

 الحلقة 23 «الكبير أوي»| عفريت «العتر» يتحكم في الكبير ومربوحة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة