مشروعات "حياة كريمة"
مشروعات "حياة كريمة"


رئيس مركز الشهداء يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بالقري

سهام فودة

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 05:52 م

قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء صباح اليوم بجولته الميدانية الأولى بقرى مركز الشهداء برفقة عبد الستار بدر رئيس الوحدة المحلية بدنشواي، وأمال طعواش مدير إدارة التخطيط، ومي طولان مدير العلاقات العامة تفقد خلالها نسب التنفيذ بعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث تابع التشطيبات النهائية بالمجمعين التنموي، والزراعي بدنشواي مع المهندس التنفيذي للمشروعات، كما تفقد تشطيبات الوحدة البيطرية، ووحدة الإسعاف، والمركز الصحي، ومركز الشباب بالقرية.

اقرأ أيضا | استمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بمركز الشهداء| صور

كما واصل رئيس المدينة جولته بتفقد الأعمال الإنشائية بوحدة الحديد والمنجنيز بأبو كلس، وبوحدة تنمية الأسرة بدناصور، وتشطيبات الوحدة الصحية بها.

وحرص أبو حطب خلال جولته على التنسيق، ومناقشة نسب تنفيذ المشروعات، وعدد من المعوقات مع الشركات المنفذة لها، لضمان سرعة الإنتهاء من المشروعات مع الحفاظ على المعايير والمواصفات المقررة لها.

وعلى الجانب الآخر حرص أبو حطب على تفقد نظافة الطرق بقرى الزيارة موجهاً رئيس الوحدة ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق مستوى أفضل من نظافة شوارع تلك القرى مع الاهتمام برفع نواتج الحفر والتطهير بها، ومن جانبه أكد رئيس المدينة علي المتابعة اليومية لكافة الأعمال سواءً مشروعات المبادرة الرئاسية أو أعمال منظومة النظافة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة لإظهار ما تم من أعمال تمثل بدورها طفرة في قرى مركز الشهداء.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة