الزمالك يستعد لمواجهة المصرى فى الدورى
الزمالك يستعد لمواجهة المصرى فى الدورى


الجماهير ترفض ساسى .. تدعم الجزيرى .. وتطلب صفقات سوبر

«قدم الزمالك» تحت القصف بعد إنجازات ملوك الصالات

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 08:03 م

الإنجازات القياسية والمستمرة التى تحققها الألعاب الجماعية الأخرى بنادى الزمالك وآخرها أمس الأحد عندما جمع رجال الطائرة بين الثنائية المحلية الكأس والدورى وضعت كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى تحت القصف وفى دائرة الانتقادات بالنادى الملكى الذى اتخذ شهرته واسمه وتاريخه من شعبية كرة القدم، وفى الوقت الذى وجهت فيه الجماهير البيضاء تهانيها وتحياتها وسعادتها بإنجازات ملوك الصالات سواء الطائرة أو اليد أو السلة تحت قيادة احمد مرتضى منصور المشرف العام على الالعاب الرياضية الاخرى، حرصت الجماهير على بعث رسالة شديدة اللهجة إلى كرة القدم التى يشرف عليها أمير مرتضى منصور، وطالبت الجماهير بضرورة حدوث انتفاضة فى كرة القدم كالتى حدثت عندما كان احمد مرتضى مشرفا عليها فى ٢٠١٤ حين تعاقد الزمالك مع كوكبة من النجوم السوبر على رأسهم فيريرا المدير الفنى الحالى لفريق الكرة بدعم وعلاقات من المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، ورفض الجمهور الزملكاوى فكرة الترويج لعودة  فرجانى ساسى مرة أخرى إلى النادى ووصفوه بالهارب لأنه ترك النادى قبل انتهاء فترة تعاقده وانطفأ نجمه عندما رحل إلى الدخيل القطرى.

كما دعمت الجماهير اللاعب التونسى الخطير سيف الجزيرى أحد مراكز القوة فى منتخب تونس العنيد واعتبروا بقاء الجزيرى أفضل بكثير من عودة ساسي، وحتى الآن لم تتضح معالم أى صفقات سوبر لكرة القدم بالنادى كما لم يحدد مصير اللاعبين الذين انتهت عقودهم وهم حتى الآن يدورون فى فلك البقاء أوالرحيل ؛ فتارة يتم تجميدهم وعرضهم للبيع وتارة أخرى يتم فتح التفاوض معهم بشروط ، وهذه أمور غير مستحبة ولابد من قرار واضح وحاسم بالبقاء أو الرحيل تمهيدا لبناء جيل عاجل يشبع رغبة الجمهور الزملكاوى المتعطش لبطولات كروية بعد استعادة الزمالك لدرع الدورى الكروى وتحقيقه وحصده لبطولات الصالات تباعا .

على صعيد متصل استقر مجلس ادارة نادى الزمالك على تكليف البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق باختيار مدير فنى أجنبى لقطاع الناشئين اعتبارا من الموسم القادم ..

حيث سيتم وضع استراتيجية جديده لمنظومة كرة القدم بالنادى ككل، وسيكون هناك تنسيق كامل بين كل قطاعات الكرة.. هذا ويواصل فريق الكرة الأول الاستعداد الجيد لمباراته المرتقبة مع المصرى البورسعيدى فى الدورى العام يوم الخميس المقبل وسط تحذيرات بالجهاز الفنى من قوة الفريق البورسعيدى ..  

إقرأ أيضاً | مرتضى منصور: أبو جبل بيزن علينا من 10 أيام علشان يطلع يصور مع رامز

على جانب آخر تحدد وبصورة نهائية موعد الجمعية العمومية القادمة والخاصة بنادى الزمالك خلال الفترة القادمة ومن بين جدول هذه الجمعية انتخاب منصب نائب رئيس نادى الزمالك، خلفاً للمستقيل اللواء مصطفى هدهود، حيث تقرر أن تكون الجمعية العمومية فى شهر يوليو القادم، لمناقشة بعض الامور وانتخاب نائب جديد لرئيس نادى الزمالك .. وسيتم الدعوة للجمعية العمومية خلال أسابيع من جانب مجلس الادارة، على ان يتم انعقادها فى يوليو القادم .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة