طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء
طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء


أبو حطب يبحث رفع آداء منظومة النظافة وملفي المتغيرات والتصالح بمركز الشهداء 

سهام فودة

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 08:23 م

ناقش طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء خلال اجتماع تنسيقي اليوم مع نوابه الثلاث، ورؤساء الوحدات القروية، ومديري التخطيط والعلاقات العامة سبل رفع آداء منظومة النظافة بنطاق مركز الشهداء.

شدد أبو حطب خلال الاجتماع على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة، ونواتج الحفر، والتطهير بمركز الشهداء، مشدداً على الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

وأكد رئيس المدينة على أهمية وضع خطة عمل للجريدر ليتم نقله وتداوله بالتساوي بين الوحدات لضمان استمرارية النظافة، وتسوية الطرق، مؤكداً على أهمية مشاركة الوحدات بعضها البعض في حملات النظافة المجمعة لرفع تجمعات القمامة وتجميل أماكنها بزراعة نباتات الزينة بها على أن يتم البدء بتلك الحملات بعد إجازة عيد الفطر المبارك، موجهاُ إلى ضرورة توافر المرونة، والسلاسة في انتقال المعدات بين الوحدات وبعضها البعض، وبين المدينة والقرى.

اقرأ أيضا| وزير الشباب والرياضة يتابع أعمال تطوير معسكر شباب القرش بـ«الإسماعيلية»

هذا وقد وجه أبو حطب بضرورة توثيق تطور نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة أولاً بأول، وحصر المعوقات التي تواجه الأعمال ويكون من شأنها التعطيل والإبلاغ عنها أولاً بأول للنهوض بنسب التنفيذ.

وشدد رئيس المدينة على العمل الجاد والمستمر في إزالة جميع الإشغالات التي تعيق السلاسة المرورية بالطرق، والشوارع، كما أكد على الانتهاء أولاً بأول مما يتم رصده من نقاط خلال وحدة المتغيرات، والمتابعة المستمرة لملف التصالح مشدداً على ضرورة إمداد الملفات بجميع المستندات، والأوراق اللازمة للعرض على لجنة البت.

ومن جانبه أكد أبو حطب على أهمية تشكيل فرق عمل داخل الوحدات لضمان العمل بجميع الملفات بالتوازي دون أن يطغى أحدها على الآخر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة