كريم قاسم
كريم قاسم


كريم قاسم يكشف وجه الحقيقي للجميع في «يويترن»

محمد طه

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 09:11 م

 

دخل خالد (كريم قاسم) في مواجه حادة بين زوجته وابنة خالته في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل يوتيرن، وكشفت الحلقة عن مقابلة خالد مع زوجته هدى (عبير صبري) في أمسية رومانسية، ولكنه يفاجأ بوجود يارا (ريهام حجاج) لتبدأ مواجه بينهم في وجود شوقي (محمود حافظ) وزجته، وأظهر خالد حقده اتجاه يارا وهدى بسبب ولادتهم أغنياء عكسه، ورفض خالد ان يُتهم بالسرقة، والمال الذي أخذه منهما يعتبره حقه ورفض إرجاعه.

وكُشف الوجه الحقيقي لخالد أمام جميع أفراد عائلته، بعد ان صورت يارا حديثه معهم بكاميرات المراقبة وارسلت الفيديو للعائلة، ورحل خالد بعد المواجه في حيرة ويفكر في خطوته القادمة، فهل سيعيد خالد المال أم سيفكر في الهرب بالمال؟


 ويشارك كريم قاسم في بطولة المسلسل الذي يعرض على قناة cbc النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة