روميو وجوليت في أحد شوارع محافظة المنيا
روميو وجوليت في أحد شوارع محافظة المنيا


روميو وجوليت في المنيا.. زوج يعتذر لزوجته بتعليق لافتات في الشوارع

وفاء صلاح

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 12:04 ص

استعاد المواطنون القصة الشهيرة للحبيبين روميو وجوليت في أحد شوارع محافظة المنيا، بعدما قاما رجل بنشر لافته حب وشكر ومدح لتعبر عن مدي عشقه لزوجته علي وقوفها بجانبه طوال السنين الماضية.

وفي مشهد سينمائي من فيلم شديد الرومانسية تجسد في قلب أحد أهم شوارع مدينة أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا ، حيث أعلن زوج لزوجته اعتذاره وعشقه لها على مرأى من جميع المارة. 

اقرأ أيضا| وصول سيارات «خير مزارعنا لأهالينا» لتوفير السلع بأسعار مخفضة في المنيا| صور

جاء ذلك بتعليق لافتة إعلانية تحمل صورة تجمعه مع زوجته مدون بها: يتقدم السيد وليد محمد عثمان لزوجته السيدة سارة محمد عبد الناصر بأسمى وأرق كلمات الشكر والتقدير والاحترام والاعتذار لما قد عانته طوال السنوات الماضية، كما أتقدم لها بالشكر والعرفان لدعمها المستمر والمتواصل لي داعيًا الله أن يجعلها دائمًا سندًا وحصنًا لنا لأولادنا فلها كل الشكر والتقدير والاحترام.


وأثارت اللوحة التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إعجاب وغيرة العديد من السيدات، حيث طلبت بعضهن من أزواجهن الاقتداء بـ"وليد" صاحب اللافتة والتعامل معهن برومانسية مثلما فعل، بينما أبدى البعض الآخر حسدهن للزوجة الموجه إليها اللوحة.


وعلى العكس قابل العديد من الذكور لافتة وليد باستهجان شديد، وما بين الاستهجان والغيرة والحسن قابلت الزوجة لافتة زوجها بكل حب وتقدير ،مؤكدة أنه اعتاد عمل مثل تلك المفاجآت موضحة عدم وجود أي مشكلة أجبرته على فعل تلك اللافتة.

روميو وجوليت في أحد شوارع محافظة المنيا
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة