موضوعية
موضوعية


رئيس مركز الشهداء بالمنوفية يتفقد معرض «العيد فرحتنا» لمستلزمات العيد بأسعار مخفضة

سهام فودة

الأربعاء، 27 أبريل 2022 - 03:58 ص

تفقد الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية معرض "العيد فرحتنا" بالمدينة برفقة الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة للتأكد من عرض السلع والمنتجات بالأسعار المستهدفة من إقامة المعرض.

يأتي ذلك في إطار استعدادات محافظة المنوفية لاستقبال عيد الفطر المبارك بتوفير كافة السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم، والوصول إلى المناطق الأكثر إحتياجاً لضمان وصول أكبر عدد من المواطنين إليها بأقل تكلفة ممكنة، ويشمل  المعرض كافة مستلزمات عيد الفطر، والملابس الجديدة، والأقمشة، والأحذية بأسعار منخفضة عن مثيلاتها بالسوق، على أن يتم عرض حزمة حوافز، وتيسيرات لأصحاب السلع والتجار المشاركين بالمعرض.

ومن جانبه حرص أبو حطب على التأكد من تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة أمام المشاركين من أصحاب السلع والتجار ليحقق أهالي المركز أقصى استفادة ممكنة من المعرض.

وعلى الجانب الآخر تابع الأستاذ السيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى يرافقه الأستاذ محمود أبو سماحه رئيس الوحدة المحلية بكفر عشما أعمال صيانة كشافات الإنارة العامة بقرية العراقية طريق ديبركي، حيث تم صيانة  ٤٠ كشاف من نهاية الخط.

وفي السياق نفسه تابع الأستاذ عبد الستار بدر رئيس الوحدة المحلية بدنشواي صيانة عدد ٢٥ كشاف بطريق إبشادي بداية من بنزينة أبو كلس حتى كوبرى كفر الشبع.

إقرأ أيضاً:  افتتاح معرض «عيدنا فرحتنا» لبيع الملابس ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة في مطروح 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة