الاختيار 3
الاختيار 3


الاختيار 3| السيسي لـ مرسي: «الناس لازم تشوف تغيير حقيقي»

أحمد السنوسي

الخميس، 28 أبريل 2022 - 10:12 م

شهدت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3، دعوة محمد مرسي وجماعته إلى لقاء بحضور وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي. 

وبدأت الحلقة بلقاء بين وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، ومحمد مرسي الذي يقوم بدوره الفنان صبري فواز للحديث عن استماع الرئيس لطلبات الشعب لاحتواء حالة الاحتقان.

وقال السيسي لمرسي: "حضرتك لازم تطرح مبادرة للتصالح.. الناس لازم تشوف تغيير حقيقي وأن الوضع اختلف وأنه بيُسمع لهم"، ورد مرسي: "أنا عايز حالة الاحتقان في الشارع تنتهي".

وقال السيسي: "هي التحديات والمشاكل ممكن تكون أكبر من الحكومة لكن من ممكن يكون اكبر من الشعب المصري، وهو طيب بس ذكي جدا لما حد بيتكلم معاه بصدق بيحس".

ورد مرسي: "يا سيادة الفريق أنا مقتنع بكل الكلام ده وكل اللي اقترحته هيتنفذ أنا بفكر في تغيير الحكومة والنائب العام استجابة للشعب، ومستني الكتاتني وكل الكلام ده هيبقى في الخطاب"، ورد السيسي: "المهم الشعب يتأكد أن الرئاسة على الطريق الصحيح".

 مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3 النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي، كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).

يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء. ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء،ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة