تكريم خاص لبطل كمال  الأجسام "أبو جنة" من وزارة الصحة 
تكريم خاص لبطل كمال  الأجسام "أبو جنة" من وزارة الصحة 


تكريم خاص لبطل كمال الأجسام «أبو جنة» من وزارة الصحة

محمد عبادي

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 12:14 ص

كرمت وزارة  الصحة بطل كمال الأجسام وأحد العاملين في الوزارة الكابتن أحمد أبو جنة، الذي نجح في المشاركة ببطولات العالم لكمال الأجسام وآخرها تحقيق المركز السابع في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا خلال الفترة من 4 لـ10 نوفمبر 2021. 

ورغم المنافسة الشرسة مع أكثر من 30 لاعبا يمثلون دول العالم المختلفة في فئة جديدة عليه هذا العام وهي الفيزيك تحصل على الترتيب السابع وهو ما اعتبره الجميع إنجازًا كبيرًا، حيث إن هذه الفئة تتطلب مقاييس خاصة في البنية الجسمانية والعرض الخاص بها، وهو ماحققه البطل في وقت قياسي لا يستطيع الكثير من الأبطال تحقيقه والانتقال من فئة لفئة أخرى بهذه السرعة والاحترافية. 

اقرا أيضا |محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع عيد الفطر المبارك

وحضر حفل التكريم، اللواء وائل الساعي مساعد وزير الصحة لشؤون المالية والإدارية، ومحمد عبدالمقصود معاون وزير الصحة، ومحمد رمضان مدير عام الادارة العامة للمشتريات والمخازن بوزارة الصحة، والدكتور احمد سعيد مدير مخازن وزارة الصحة. 

من جانبه وجه بطل العالم لكمال الأجسام أحمد ابوجنة الشكر لوزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، على اهتمامه بتكريم الشخصيات الرياضية والتي تساهم بطريقة مباشرة في زيادة الإنتاجية في العمل. 

كما وجه الشكر لمديري وزارة الصحة الذين قاموا بتسهيل ممارسة رياضة كمال الأجسام، متعاهدًا بالحصول على العديد من البطولات المستقبلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة